التخطي إلى المحتوى
اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية ٢٠١٦ من بوابة موقع الازهر التعليمى 2016 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية 2016

اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية ٢٠١٦ علاي موقع نبأ مصر نتعرف علي رابط بوابة موقع الازهر التعليمى 2016 برقم الجلوس ، أناب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، فى اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية اليوم، السبت، فى العاشرة والنصف صباحاً بمقر مشيخة الأزهر. وقالت المشيخة، فى بيان لها اليوم، إن شيخ الأزهر سيعقد مؤتمراً صحفياً عقب الاعتماد، يعلن خلاله أسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية للقسمين العلمى والأدبى، بالإضافة إلى عدة تفاصيل حول أعداد الناجحين ونسبة النجاح العامة، وكذلك ترتيب المناطق مقارنة بالأعوام الماضية واليوم تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بوابة الازهر الالكترونية والتعليمية برقم الجلوس لطلاب الثانوية الازهرية بعد قليل اليوم ، استعلم الان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 – الدور الأول للاقسام (العلمي – الأدبي) برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمي وبوابة أزهري التعليمية ، انتظروا اليوم..نتيجة الثانوية الأزهرية علمي برقم الجلوس 2016 والأوائل منشور على جريدة الجمهورية ، www.alazhar.gov.eg موقع الازهر التعليمى نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بوابة الازهر الالكترونية والتعليمية برقم الجلوس لطلاب الثانوية الازهرية بعد قليل اليوم .

بدأ العد التنازلي لاعلان نتيجة الثانوية الازهرية على موقع بوابة الازهر التعليمية والالكترونية ، نتيجة الثانوية الازهرية للفرع العلمي ادبي والتي ستظهر خلال ساعات قليلة اليوم 14 يوليو تموز 2016 ، حيث قام شيخ الازهربالإتصال باوائل الثانوية الازهرية من أجل تهنئتهم على أن تعلن نتيجة الثانوية الازهرية على بوابة الازهر الالكترونية والخط الساخن ، وينتظر طلاب الثانوية الازهرية إعتماد نتيجة الثانوية الازهرية كما أكدنا ونتابع على مدار الساعة، حيث نقوم بتحديث كافة أخبار نتيجة الثانوية الازهرية فى متابعات دائمة على مدار الساعة، ويمكن ترك رقم الجلوس مصحوبا بإسم الشعبة سواء علمي او أدبي .

موعد إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016

وانتهت كافة أعمال رصد درجات طلاب الثانوية الازهرية اليوم الثلاثاء على أن يقوم وكيل الازهر الشريف بإعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ، ومن المنتظر إعلان نتيجة الثانوية الازهرية على موقع بوابة الازهر التعليمي، ويعد موقع الازهر التعليمي هو الوحيد المنوط له إعتماد نتيجة الثانوية الازهرية خلال الساعات القادمة والذي سبق له إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية .

وحسب اقوال وكيل الازهر ، فإن نتيجة الثانوية الازهرية مرتفعة هذا العام عن العام الماضي وان نسب النجاح جيدة، وينتظر طلاب الثانوية الازهر فى شعب علمي وأدبي إعلان نتيجة الازهرية من أجل الإستعداد لتنسيق الجامعات الازهرية والتي يتم تحديدها بعد إعلان نتيجة الثانوية الازهرية .

واكد الدكتور عباس شومان على العاملين فى كنترولات الثانوية الازهرية عدم خروج أي نتيجة خارج الكنترول لأي طالب مؤكدا أنه فى حال حدث ذلك سيكون هناك حساب كبير .

وأكد أثناء تجوله فى كنترول الثانوية الازهرية ضرورة إعطاء كل طالب حقه مؤكد أن تأخير إعلان نتيجة الثانوية الازهرية جاء من أجل إعطاء كل طالب حقه من أجل مراعاة الدقة فى العمل .

كانت عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي قد أعلنت تسريب نتيجة الثانوية الازهرية وهو مانفته سريعا مشيخة الازهر مؤكدة على أن النتيجة مؤمنة ولن يتم إعلانها إلا بعد إعتمادها على موقع بوابة مشيخة الازهر .

هذا ومن المتوقع أن تتيح بوابة الازهر الشريف نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس فقط، ولن يتم إعلانها بالإسم لذا نرجو من طلاب الثانوية الازهرية الإحتفاظ برقم الجلوس الخاص بهم أو على الأقل جلبه من جديد من المدرسة التابع لها فى حال نسيانه أو سؤال أي طالب كان يجلس امامك أو خلفك فى لجنتك من أجل معرفة رقم جلوسك سواء بالزيادة أو النقصان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status