التخطي إلى المحتوى
الموعد النهائي التي قررته وزاره التربيه والتعليم لظهور نتيجه الثانويه العامه 2016 “موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016”

أعلنت عدة مصادر في وزارة التربية والتعليم المصرية، بأن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016، سوف يتم اعتمادها في نهاية شهر يوليو الجاري.

كان الوقت المتوقع لظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 هو تقريباً نفس وقت ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية إلا أنه تم تأجيل نتيجة الثانوية العامة 2016 هذا العام إلى يوم 21 يوليو ويتوقع الكثير من العاملين بكنترولات الثانوية العامة بان يتم تأجيل نشر واعتماد نتائج الثانوية العامة إلى الخامس والعشرون من شهر يوليو أو إلى أواخر شهر يوليو.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016

وأوضحت المصادر بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة في يوم 24 أو 25 أو 26 من الشهر نفسه، على أن يتم نشر النتيجة في المواقع الالكترونية بعدها بساعات قليلة وفي اليوم التالي ستكون في المدارس.

وذكر في عدة تقارير صحافية بأن نسب النجاح والرسوب في مواد الثانوية العامة متقاربة للسنوات الماضي ، مؤكداً أن الأخبار التي تتردد حول وجود نسبة كبيرة من الراسبين مجرد شائعات.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة شهدت هذا العام عدة تأجيلات في عقد امتحانات بعض المواد منها التربية الدينية ومادة الديناميكا التي امتحنها الطلاب، وبعدها قامت الوزارة بإعادتها وكان ذلك بسبب حالات التسريب التي وصلت إلى ذروتها .

الموعد النهائي التي قررته وزاره التربيه والتعليم لظهور نتيجه الثانويه العامه 2016

وينتظر طلابنا في الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 بفارغ الصبر وبحالة من القلق والخوف والفزع نتيجة لكثرة الإشاعات حول التلاعب بنتيجة الثانوية العامة ولما واجهوه من توتر وقلق من صعوبة امتحانات الثانوية العامة كما حدث في امتحان الكيمياء للقسم العلمي وامتحان التاريخ للقسم الأدبي، ونود أن نُطمئن قارئي هذا المقال بأننا سوف ننشر لكم كل جديد فيما يخص نتائج الثانوية العامة 2016 أول بأول وكذلك سننشر لكم جميع الروابط الصحيحة المؤدية إلى نتيجة الثانوية العامة.

وكعادتها اليوم السابع تقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة 2016 فور اعتمادها وظهورها، ومن المتوقع أن تنفرد اليوم السابع بنشر نتيجة الثانوية العامة لعدد من الساعات ثم سوف تقوم بقية المواقع التابعة للوزارة والمُعلن عنها بنشرها على مواقعها الإلكترونية.

  1. وعلى صعيد ظهور نتائج الامتحانات ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 يوم السبت الموافق 2016/7/16 والتي يُمكنكم معرفتها من هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status