التخطي إلى المحتوى
نجوم الرياضة والفن يشيعون جثمان الكابتن طارق سليم شاهد بالصور والفديو وغياب لاعبي الاهلي عن الجنازه

قام نجوم الرياضة المصرية والفن، بتشييع جثمان طارق سليم، أسطورة النادي الأهلي، اليوم الأحد، من مسجد مصطفى محمود.وكان طارق سليم توفى ظهر السبت، عن عمر ناهز الـ79 عامًا.

بعد صراع طويل مع المرض.وشعيت الجنازة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بحى المهندسين، بحضور نجوم الرياضة والفن وعلى رأسهم خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة. وحسن حمدي رئيس الأهلي السابق، ومحمد أبو تريكة، وأحمد شوبير، وأحمد حسن، وطاهر أبو زيد، وانور سلامة، وعدلي القيعي، وسمير كمونة، وثروت سويلم، وزكريا ناصف، وأعضاء مجلس إدارة الأهلي، ومحمود علام، ومن الزمالك حازم إمام وأحمد رفعت ومحمود أبو رجيلة، والفنانين هشام سليم وسامح الصريطي وعزت العلايليومن المقرر أن يقام العزاء يوم الإثنين المقبل بمسجد عمر مكرم.

فديو جنازه الكابتن طارق سليم

شيعت جنازة أسطورة الأهلي، طارق سليم، اليوم الاحد، من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين، بعدما وافته المنية أمس السبت.وتوفى طارق سليم عن عمر ناهز 79 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.
وغاب لاعبو الأهلي عن حضور الجنازة، فيما حضر مجلس إدارة الأهلي، وعلى رأسهم محمد عبدالوهاب ومهند مجدي وعماد وحيد.
وغاب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، عن حضور الجنازة بسبب تواجده في ألمانيا، للخضوع لفحوصات طبية بعدما اشتكى من آلام الظهر في الفترة الأخيرة.
وقال مصدر في الاهلي، أن هناك حالة من الاستياء الشديد انتابت أعضاء مجلس إدارة الأهلي، بسبب غياب اللاعبين عن حضور الجنازة، وحملوا سيد عبدالحفيظ المسئولية، بسبب عدم حضوره شخصيا وعدم طلبه من اللاعبين الحضور.

وكان فريق الأهلي خاض مباراة مساء أمس السبت، في الاسكندرية، أمام الوداد المغربي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status