التخطي إلى المحتوى
هل تجسس لعبه بوكيمون علي المستخدمين كما زعم بعض الناس “Pokémon GO ” موضوع شامل عن البوكيمون

اتنشرت الكثير من الأخبار بين مجتمعنا بالفترة الأخيرة وهى أن لعبة Pokémon GO تم تطوريها للتجسس على الدول الأخرى حيث الجميع كما يعلم أن لعبة Pokémon GO لكى تلعبها يجب أن تكون متصل بشبكة الإنترنت بجانب أن تكون خاصية تحديد المواقع GPS بهاتفك تعمل هذا من أهم شروط لعب اللعبة على هاتفك وأذكر الجميع بأن تشغيل الكاميرا أثناء إصطياد البوكيمونات غير مطلوب بالمرة فيمكنكم غلق تفيل الكاميراً من إعدادات اللعبة أو تلقائياً إن ظهرت ويمكنكم إصطياد البوكيمون عبر واقع افتراضى .

هل تجسس لعبه بوكيمون علي المستخدمين كما زعم بعض الناس

اللعبة بالفعل بالبداية عندما قام الجميع بالتسجيل بها طلبت من اللعبة تصاريح الدخول لكثير من المعلومات والملفات السرية لهواتفههم ولكن سرعان ما تدارك مطوري اللعبة هذا الأمر وقاموا بالحد من تصاريح الدخول للتسجيل بتطبيق اللعبة ولكن هذ هذا يعنى فعلياً أن اللعبة تتجسس علينا ؟ وتجعل الجميع يقومون بإستخدام الكاميرا الزاميا لتصوير البوكيمون أثناء اصطياده والذي يقع بشتى المناطق حول بلدتكم ؟ .

الاجابه هل تجسس لعبه بوكيمون علي المستخدمين كما زعم بعض الناس

الإجابة بالطبع لا فكما قلنا أن إستخدام الكاميرا يرجع إليك يمكنك تشغيلها أو غلقها واما بالنسبة لتصاريح التسجيل التى تطلبها اللعبة منك فقد تم الحد منها وأخيراً إن كانت لعبة Pokémon GO معده فعلياً للتجسس عليك فماذا عن باقى التطبيقات الذي يقوم الجميع بالتسجيل بها والتى تطلب بيناتهم الشخصية والولوج لأنظمة هواتفههم وماذا عن خاصية تحديد المواقع GPS بهاتف والتى دائما ما تقوم بطلب تحديث دورى على هاتفك حتى بدون أن تعرف ماذا يمكن أن يحتويه التحديث الجديد .

الخلاصة أن تطبيق Pokémon GO هو تطبيق ترفيهى تم تطويره ليستمتع الناس به من قبل شركة Niantic Labs والتى كانت تابعة لشركة Google بالتعاون مع شركة The Pokémon وللتعرف على كل شئ بخصوص هذا الأمر من الفيديو بالأسفل

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status