التخطي إلى المحتوى
سعر صرف “الريال السعودي” اليوم 18 يوليو في تعاملات السوق السوداء اسعار “الريال” اليوم في مصر

واصل سعر صرف الريال السعودي، ارتفاعه اليوم الأحد 17 يوليو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب على العملة السعودية، من شركات السياحة التي بدـأت في الاستعداد لاستقبال موسم الحج، حيث تقوم بتوفير الريالات السعودية من السوق السوداء، للقيام بحجز الفنادق، والتعاقد مع شركات النقل الداخلي داخل المملكة السعودية، بالإضافة للإقامة وتوفير سبل المعيشة اللازمة للحجاج.

سعر صرف الريال السعودي اليوم 18 يوليو في تعاملات السوق السوداء.

واصل سعر صرف الريال السعودي اليوم الأثنين 18 يوليو اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، مسجلا 2.85 جنيه للشراء، و2.95 جنيه للبيع، بعد أن حقق زيادة قدرها 10 قروش، نصفها خلال تعاملات الأسبوع الماضي، والنصف الثاني في بداية تعاملات يوم أمس السبت.

سعر صرف الريال السعودي اليوم 18 يوليو في البنوك الرسمية.

سجل سعر صرف الريال السعودي في تعاملات البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري،  2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع، لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري بشأن سعر صرف العملة السعودية مقابل الجنيه المصري.

يواصل سعر الريال السعودى اليوم 18/7/2016 في الأسواق المصرية حالة من الإستقرار وذلك بعد الإرتفاع قبل 3 اياك بقيمة 10 قروش، حيث بغ سعر الصرف اليوم 2.90 للشراء في مقابل 2.95 للبيع.

بينما استقر في البنوك المصرية عند سعر صرف 2.36 للشراء في مقابل 2.37 للبيع، هذا والمتوقع أن يصعد الريال مع الإعلان عن بدء تسيير رحلات الحج الى المملكة العربية السعودية من أجل أداء المناسك والشعائر الدينية وذلك خلال نهاية الشهر

سعر الريال السعودي بالنسبه للعملات الاخري

  1. الجنيه المصرى بـ0.42 ريال سعودى.
  2. الدرهم الإماراتى بـ 1.02 ريال سعودى.
  3. الدينار البحرينى بـ 9.93 ريال سعودى.
  4. الدينار الكويتى بـ 12.41 ريال سعودى.
  5. الريال العمانى بـ 9.74 ريال سعودى.
  6. الريال القطرى بـ1.02 ريال سعودى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats