التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 27/11/2015 تعرف على نبأ اخبار ريال مدريد النادي الملكي

اليوم نقدم اهم و اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 27/11/2015 حيث نتعرف معا على نبأ مصر على اهم واحدث اخبار ريال مدريد احدث الصفقات في النادي الملكي ، ريال مدريد اهم الاندية فى العالم سنتعرف على الاخبار اليوم الجمعة 27 نوفمبر وبعد هزيمتة من برشلونة وفوزه فى دوري ابطال اوروبا.

اصابة فاران في ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية ان الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، ثالث ترتيب الليغا، سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة بعد تعرضه لاصابة عضلية امام شاختار الاوكراني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم

ووفقا لصحيفة آس الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن التشخيص الاولي لاصابة فاران اثبت معاناته من اصابة على مستوى اوتار الركبة، وسيخضع للفحص الطبي يوم الجمعة من أجل تحديد مدى خطورة اصابته، إلا انه سيغيب بالتأكيد عن مواجهة ايبار يوم الاحد في الجولة الثالثة عشر من الليغا، الامر الذي سيترك المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز في موقف محرج بعد انتهاء موسم راموس للاصابة ايضا.

“فاران الاصابة العضلية رقم 15 هذا الموسم”، هكذا علّقت صحيفة (آس) على اصابة الديك الفرنسي صاحب الـ (22 عاما)، الامر الذي فتح الباب امام العديد من التكهنات حول طبيعة عمل الطاقم الطبي ومدى كفائته، خاصة وأن جميع لاعبي ريال مدريد زارو العيادة الطبية للميرينغي.

وكان فاران قد غادر أرضية الملعب في الدقيقة 32 ودفع المدرب بينيتيز بالبرازيلي دانيلو الذي لعب في مركز الظهير الأيسر بدلاً من ناتشو الذي عاد إلى محور الدفاع بجانب بيبي، في مباراة انتهت بفوز صعب لريال مدريد على مضيفه شاختار بنتيجة 4-3.

فوز ريال مدريد على شاختار دونيتسك

عاد ريال مدريد الإسباني لطريق الانتصارات بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

حيث انتهت ليلة الأربعاء من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث كاد ريال مدريد أن يقع في فخ التعادل بعد تقدمه برباعية نظيفة ليحولها شاختار إلى فوز الميرينجي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي نفس الوقت انتصر يوفنتوس على مانشستر سيتي ورافقه إلى ثمن نهائي البطولة، في حين تعادل مانشستر يونايتد مع أيندهوفن الهولندي دون أهداف وخسر إشبيلية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف لهدفين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status