التخطي إلى المحتوى
كل التسريبات التي كشفت عنها المواقع حول مواصفات هاتف Galaxy Note 7 الجديد من سامسونج وموعد الاعلان عن الهاتف

ابانت شركة سامسونج على موعد مؤتمرها المقرر عقده في نيويورك في الثاني من أغسطس للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note 7 القادم، واليوم نقدم استعراض لكافة المواصفات التي كشف عنها حتى الآن للهاتف المرتقب.

أشارت أحدث التسريبات إلى أن هاتف Galaxy Note 7 يأتي مع شاشة منحنية في الجانبين، ماسح Iris، مع مجموعة من المميزات أشارت إليها العديد من التسريبات التي أنطلقت على شبكة الأنترنت حتى الآن.

Galaxy-note7-evleaks

وفي هذه المقاله سنوفيكم بجميع التسريبات التي جائت حول جهاز سامسونج الجديد :

1-سامسونج تتخطى Note 6 لتعلن رسمياً عن Galaxy Note 7

كان من البديهي أن تطلق العملاق الكوري هاتف Note 6 في الفترة القادمة نظراً لتوفر هاتف Galaxy Note 5 حالياً في الأسواق، إلا أن في إعلانها الرسمي عن مؤتمرها القادم في الثاني من أغسطس، أكدت سامسونج على تخطي Note 6 هذا العام لتقدم إلى الأسواق Note 7.

ويرجع قرار سامسونج بتخطي Note 6 ليتوافق إصدار phablet مع الإصدارات الحالية من هواتف Galaxy S7، S7 Edge، لتتوافق أرقام الهواتف المميزة من إصدارات سامسونج في الأسواق، وقد أكدت تسريبات Evan Blass في الفترة الماضية على قرار سامسونج بإطلاق Galaxy Note 7 خلال الفترة القادمة.

2-هاتف Galaxy Note 7 يأتي بشاشة جانبية منحنية

أشارت العديد من التسريبات على أن سامسونج تطلق هاتف Note القادم مع شاشة منحنية في الجانبين، وقد أكدت هذه التوقعات التسريبات المصورة التي ظهرت للهاتف، والتي تكشف عن تصميم للشاشة يحاكي هاتف Galaxy S7 Edge، كما أكدت التسريبات على أن كفاءة الشاشة المنحنية الجانبية تم تحسينها في هذا الإصدار لتقدم دعم أكثر للمستخدم مع اختصارات سريعة للتطبيقات.

note-5-s-pen-620x348

كما أشار تقرير ETNews  الذي نشر في شهر يونيو، إلى أن الشاشة المنحنية الجانبية التي تأتي في هاتف Galaxy Note 7 تتميز بتقنية OLED، وقد ظهرت الشاشة بالفعل في التسريبات المصورة بتصميم منحني في الجانبين، لتتوافق مع التسريبات التي نشرت في وقت سابق من الموقع الكوري Herald.

أما تسريبات SamMobile فقد أشارت إلى أن هاتف Galaxy Note 7 يأتي بحجم 5.8 أنش في الشاشة، ليزيد حجم الشاشة عن هاتف  Note 5 الحالي المميز بحجم 5.7 أنش، وهاتف S7 Edge المميز بحجم 5.5 أنش.

3-ماسح Iris في هاتف Galaxy Note 7

توقعات حماية كبر في هاتف Galaxy Note 7 تشير إلى أن الهاتف يأتي مع نوع جديد من المستشعرات في ماسح  Iris، الذي يستهدف مسح بصمة العين للمستخدم، وترجع هذه التسريبات إلى موقع GalaxyClub الألماني، الذي رصد أوامر شراء لمستشعر iris cam.

كما كشفت تسريبات Blass المصورة عن عدسات اضافية في الجزء الأمامي العلوي من هاتف Galaxy Note 7، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل حول كيفية عمل الماسح الجديد، كما تشير بعض التوقعات إلى أن العدسات الإضافية تعود لخاصية أخرى، لذا من المنتظر الكشف قريباً عن مدى صحة التسريبات.وجائت التسريبات مؤكده في الصوره التاليه .

Galaxy-Note-7-1

4-منفذ USB C في هاتف Galaxy Note 7

أشارت تسريبات Forbes إلى ان سامسونج تضيف تغيير جديد على منفذ مايكرو USB  الذي جاء في إصدارها الأخير من هاتف Galaxy S7 لتضيف منفذ USB C في هاتف Note  القادم، وقد استندت التسريبات على الحافظات التي صممت من Olixar والتي تظهر مع فتحة تتوافق مع منفذ USB C، كما أكدت تسريبات صانعة الحافظات Olixar على أن هاتف Galaxy Note 7 يأتي مع عدسة إضافية أمامية في تصميم الحافظة، إلى جانب شاشة منحنية في جانبي الهاتف.

وتؤكد هذه التسريبات تقرير أخر نشر على شبكة الأنترنت مؤخراً، أشار إلى أن سامسونج تطلق قريباً الإصدار الجديد من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR، لذا تؤكد التوقعات على إجراء تغييرات في منفذ الهاتف ليتحول إلى المعايير الجديدة التي انتشرت في منافذ الهواتف التي أطلقت في الفترة الأخيرة.

5-مقاومة الماء في هاتف Galaxy Note 7

لا شك أن سامسونج قدمت ميزة رائدة في مقاومة الماءة بكفاءة في الإصدارات الأخيرة من هواتف Galaxy S7 وS7 Edge، لذا من المتوقع أن يأتي هاتفها القادم Galaxy Note 7 بخاصية مقاومة الماء أيضاً، وقد أشارت تسريبات SamMobile إلى أن الهاتف يأتي مع تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار أي أن الهاتف يصمد في عمق متر واحد لفترة تصل إلى 30 دقيقة، وهي ميزة رائعة لواحد من أفضل هواتف phablet.

6-فتحة لبطاقة SD Card في هاتف Galaxy Note 7

أعادت شركة سامسونج من جديد هذا العام دعم لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD، وهي أحد المواصفات التي لم تقدمها العملاق الكوري في إصداراتها المميزة للعام 2015، لكن مع تغيير سامسونج مواصفات Galaxy S7 وإضافة فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية مع ميزة مقاومة الماء، من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy Note 7 أيضاً هذا العام بدعم لبطاقة ذاكرة خارجية، وهي ميزة رائعة في الهواتف كبيرة الحجم المميزة.

7-ذاكرة عشوائية أكبر في هاتف Galaxy Note 7

يحصل هاتف Galaxy Note 7 هذا العام على مجموعة مميزة من المواصفات، من ترقية لرقاقة المعالج المستخدمة، نظام التشغيل أفضل، إلى جانب تحسينات في جودة الصوتيات، ومع شاشة 5.8 أنش في الهاتف، لذا تشير التوقعات إلى مواصفات أعلى في الذاكرة العشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت رام، وهي معايير سائدة في الإصدارات الأخيرة من الهواتف الذكية المميزة بالحجم الكبير ومنها هاتف OnePlus 3 على سبيل المثال.

8-مواصفات أخرى متوقعة لهاتف Galaxy Note 7

تسريبات أخرى من Android Authority أشارت إلى أن هاتف Galaxy Note 7 يأتي بدعم من رقاقة معالج Exynos 8، مع بطارية بقدرة 4000 mAh، إلى جانب كاميرة خلفية مميزة بمستشعر مزدوج بدقة 12 ميجا بيكسل، وهي مواصفات تحاكي هاتف Galaxy S7 Edge.

أيضاً توقعات GSM Helpdesk أن يأتي هاتف Galaxy Note 7 ببطارية تتخطى قدرة هاتف Note 5 التي تدعم شحن يصل إلى 9 ساعات و35 دقيقة، كما كشف Evan Blass عن الألوان المرجحة للهاتف من الأسود، الفضي إلى جانب الأزرق.

بالطبع هناك أيضاً بعض المواصفات التي يرغب عملاء سامسونج في إضافتها في الإصدار القادم من سلسة Note، في عمر أطول للبطارية، كاميرة بمواصفات أعلى، مع قلم أكثر دقة وكفاءة للهاتف، لكن لن يمر الكثير من الوقت لتكشف العملاق الكوري عن هاتفها المميز Galaxy Note 7 الذي ينافس في الأسواق قريباً عقب الإعلان الرسمي عنه في الثاني من أغسطس.

وسوف يوفيكم موقع نبأ مصر بجميع الاخبار حول الهواتف الجديده

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status