التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباراه النادي الاهلي اليوم 2016/7/16 السبت والقنوات الناقله للمباراه تعرف علي تشكيله الاهلي امام الوداد الرياضي

باقي من الزمن ساعات قليله علي مباراه النادي الاهلي والنادي الوداد الرياضي ونحن عل موعد اليوم مع مباراة قوية في بطولة دوري أبطال افريقيا هذا العام، مباراة الاهلي والوداد مساء اليوم السبت في فرصة الأهلي الأخيرة للمحاربة للوصول إلى دور الثمانية، خسارة الأهلي في أول مباراتان له جعلته في موقف سيء قبل مباراة اليوم.

مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة تإتي في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دور الستة عشر من البطولة هذا العام، النادي الأهلي في موقف سيء جدا حتى الآن، بعد خسارته لمباراتان متتاليتان في الجولة الأولى والثانية، حيث خسر في أولى مبارياته في زامبيا أمام فريق زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعود ويخسر مرة أخرى أمام أسيك الكوديفواري في مصر بهدفين مقابل هدف.

مباراة الاهلي القادمة في دوري الابطال لا يوجد فيها بديل للنادي الأهلي سوى الفوز، وخصوصا بعد تذيله للمجموعة بدون أي نقاط، وخسارة مباراة اليوم تٌعد خروج مبكر للمارد الأحمر من البطولة هذا العام، النادي الأهلي الذي حصل على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام رسميا، وينافس في دور الثمانية في بطولة كأس مصر، يريد أن يستمر في تحقيق بطولاته هذا العام ليحصل على بطولتي كأس مصر وبطولة دوري الأبطال.

يأتي توقيت مباراة الاهلي والوداد اليوم مساء السبت 16/7/2016، وتحديدا في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة السابعة ونصف بتوقيت جرينتش العالمي، لينتظر عشاق الأهلي متابعة المباراة لحظة بلحظة وكلهم آمال لصعود الأهلي بعد الدفعة القوية التي حصل عليها الفريق بعد التتويج بالدوري هذا العام.

من المؤكد أن يغيب عن التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي اليوم في مباراة الوداد عدة لاعبين مؤثرين للنادي الأهلي، ولعل أهمهم سيكون اللاعب عبد الله السعيد بسبب الإصابة، ويغيب أيضا ماليك ايفونا الذي يقوم بالكشف الطبي من أجل عقد احتراف جديد، وكذلك الحال بالنسبة لرمضان صبحي الشاب الذي سينضم لنادي ستوك سيتي.

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي في المباراه 

من المتوقع أن يشارك شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى للنادي الاهلي، ويشارك في خط الدفاع أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمد نجيب، صبري رحيل، وفي خط الوسط يشارك حسام غالي، وعاشور، وأما في الخط الهجومي يتوقع مشاركة مؤمن زكريا، ووليد سليمان، وصالح جمعة، وفي خط الهجوم عماد متعب.

ما زال الضغط مستمر على اللاعب شريف إكرامي بعد أخطاءه في المباريات الماضية، وأعلن الجهاز الفني أنه قد يستعين بالحارس الجديد الشناوي في مباريات دوري الأبطال القادمة، وسوف يقوم الفريق بإضافته إلى قائمة اللاعبين في المباراة.

مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال تٌقام في القاهرة، ولعل ذلك سوف تكون ميزة للنادي الأهلي بحضور الجماهير الذي وافقت عليه الجهات الأمنية، وقررت إتاحة الحجز عبر موقع تذاكر مصر، ليحضر جماهير المارد الأحمر وأولتراس أهلاوي المباراة لتشجيع الفريق، وسوف تكون هذه نقطة إيجابية للأهلي للحصول على الثلاث نقاط من المباراة.

نادي الزمالك في موقف أفضل من الأهلي في البطولة حتى الآن في نفس الدور، بعد أن فاز في أول مباراتان له في الجلولة الأولى والثانية، وتصدر مجموعته وأصبح في أريحية ناحية الصعود.

مواعيد المباراه:

ملعب المباراة:استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

توقيت المباراة:السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة،”الخامسة و النصف بتوقيت مكة المكرمة”

القنوات الناقلة:

beIN SPORTS 1 HD

حكم المباراة:

طاقم تحكيم تونسى مكون من يوسف السرايرى حكم أول،ويعاونه أنور حاميلى، مساعد أول، ويامن مالوشى مساعد ثانى، والحكم الرابع هيثم قيراط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status