التخطي إلى المحتوى
دلوقتي.. نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2016 اعرف رئيسية بوابة الازهر الالكترونية اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بالاسم ورقم الجلوس والدرجات
موقع الازهر التعليمى

دلوقتي نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2016 الان نبأ مصر تتعرف معكم ومن رئيسية بوابة الازهر الالكترونية بعد ان تم اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بالاسم ورقم الجلوس والدرجات ، حيث ان الطلاب الان في انتظار اعلان نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية الرسمي ، والتي صرح وكيل الازهر الشريف ان اعلان نتيجة الثانوية الازهرية سوف يكون عبره وهو الموقع الرسمي لـ الازهر الشريف الذي يعلن من خلالة نتائج الامتحانات الذي دأب طوال الاعوام الماضية على نشر الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية بالاسم ، وسوف نقوم عبر هذا التقرير بنشر جميع روابط مواقع بوابة الازهر الرسمية التي ستقوم بنشر النتائج، بالاضافه للروابط المواقع الاخرى تفصيلا ان وجدت .

فقد صرح وكيل الازهر انه من المفترض ان يتم اليوم الاربعاء اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية وان اعلان نتيجة الثانوية الازهرية سوف يكون في خلال 48 ساعة على مواقع الانترنت الرسمية الخاصه بالازهر الشريف ، وطمأن السيد وكيل الازهر الطلاب والطالبات ان نتائج الازهر لم يظلم فيها احد ومن يجد انه قد تعرض للظلم فعليه باللجوء للتظلم وسوف يبت في امرة وحصولة على حقه كاملا .

موقع بوابة الازهر الالكترونية

سوف نقوم عبر هذه الصفحة وبتحديث مستمر بمتابعة سير اوضاع نتيجة الثانوية الازهرية واخر الأخبار عنها بالتفصيل سواء عبر موقع الازهر التعليمي او بوابة الازهر الالكترونية ، كما سنقوم بوضع كافة الروابط التي يمكنكم التوجه اليها لمعرفة النتائج بسهولة تامة .

السبت.. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 “موقع بوابة الازهر الالكترونية” الخط الساخن لنتائج الثانوية الازهرية

يقوم موقع بوابة الازهر الالكترونية كل عام بتخصيص صفحة من اجل طلاب الصف الثالث الثانوي التي يتوجهون عليا عقب اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية واعتماد اسماء الاوائل ومن ثم يستطيع الطلاب الولوج اليه فورا ومعرفةى نتيجة الثانوية الازهرية بالاسم او برقم الجلوس كما يتيح الموقع تلك البيانات .

كما يقوم موقع الازهر التعليمي ايضا بتخصيص صفحة نتائج الامتحانات من اجل الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية تسهيلا على طلاب وطالبات معاهد الثانوي الازهري في كافة انحاء الجمهورية وهو الامر الذي يجعل من الحصول عبر موقع الازهر التعليمي على نتيجة الثانوية الازهرية امرا سهلا للجميع .

ملاحظة : يمكنك عزيزي الطالب الاحتفاظ برابط تلك الصفحة للرجوع اليها مرة اخرى فسوف نقوم بتحديثها ووضع كافة الروابط التلي يمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلالها ، وسوف نقوم ايضا بتحديث اية اخبار جديدة بخصوص ظهور نتيجة الثانوية الازهرية مع اجمل امانينا بالتفوق للجميع .

تحديث : إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ونسب النجاح اليوم 16/7/2017

أناب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، فى اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية اليوم، السبت، فى العاشرة والنصف صباحاً بمقر مشيخة الأزهر.

وقالت المشيخة، فى بيان لها اليوم، إن شيخ الأزهر سيعقد مؤتمراً صحفياً عقب الاعتماد، يعلن خلاله أسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية للقسمين العلمى والأدبى، بالإضافة إلى عدة تفاصيل حول أعداد الناجحين ونسبة النجاح العامة، وكذلك ترتيب المناطق مقارنة بالأعوام الماضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status