التخطي إلى المحتوى
بالصور .. نزول حشود مؤيدة لأردوغان في شوارع تركيا تعلن رافضها للأنقلاب في تقرير مفصل عن أخبار تركيا الان

ننشر لكم علي موقع ” نبأ مصر ” اخر تطورات الأحداث في تركيا بعد حدوث أنقلاب عسكري علي الرئيس رجب طيب أردوغان و سيطرت الجيش التركي علي البلاد ، تعرف علي أخر أخبار تركيا الأن في تقرير مفصل و شامل للأحداث الأخيرة في العاصمة التركيا.

اخر الاخبار في تركيا اليوم

رفضت بعض القيادات الكبيرة في الجيش التركي الأنقلاب عي الرئيس رجب أردوغان ، مما أدي إلي تراجع قوات الأنقلاب العسكري في بعض المناطق التركية ، و سيطرت حشود مؤيد لرئيس أردوغان علي بعض الميادين و الشوارع في تركيا.

قامت عناصر الأنقلاب العسكري علي أردوغان في تركيا بالسيطرة علي الكثير من المنشأت و المؤسسات الحكومية و أغلقت الكثر من الشوارع الرئسية في تركيا ، كما قامت المروحيات التركية الأنقلابية بضرب مقر الأستخبارت العسكرية في تركيا لأعلان ظباط في الجيش التركي رفضهم للأنقلاب

بعد أصدار قوات من الجيش التركي بياناً عسكريا تؤكد فيه حدوث الأنقلاب العسكري علي الشرعية في تركيا ، قامت قوات من الدبابات بمحاصرة البرلمان التركي و العديد من المؤسسات الحكومية أصحبت تحت سيطرة قوات الجيش التركي الأن.

طالب أردوغان خلال مكالمة هاتفية له علي أحدي القنوات التركية من مؤيديه النزول الي الشوارع و الميادين و الحفاظ علي الشرعية لأن ذالك في مصلحة الدولة التركية و أكد أن هذا الأنقلاب سيفشل و سيحاسب الخونة و المتأمرين عليه.

7201615223140804انقلاب-تركيا-(2)
7201615232822602016-07-15T201924Z_1047687981_S1AETPTXWMAA_RTRMADP_3_TURKEY-SECURITY-GUNSHOTS

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status