التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم الخميس 26 نوفمبر 2015 Zamalek Fans الزمالك اخبار إيقاف باسم مرسى #الزمالك

حيث نقدم لكم علي نبأ مصر أ اخبار الزمالك اليوم الخميس 26 نوفمبر 2015 Zamalek Fans الزمالك اخبار إيقاف باسم مرسى #الزمالك اهم الاخبار عن الزمالك فانز والزمالك اليوم واهم الاخبار الرياضيةليوم الخميس وغدا الجمعة .

رفض مجلس إدارة الزمالك العفو عن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول، الذي تم مؤخرًا إيقافه وتحويله للتحقيق لعدم الالتزام بتعليمات الإدارة بعدما قام اللاعب بنشر صورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام “ضاربًا بقرار الإدارة عرض الحائط.
ومن المقرر أن يتم خضوع اللاعب للتحقيق للتعرف على الأسباب التي جعلته يتجاهل قرار المجلس، خاصة أنه خرج بتغريدة يتضامن خلالها مع البرتغالى فيريرا الذي رفض الاستمرار في قيادة للفريق، مما اعتبره مسئولو الأبيض خروجًا من اللاعب عن النص.
وكان اللاعب قد طالب إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي، بالتدخل وإقناع الإدارة بالعفو عنه، لكن تيجانا طالبه بالتزام الصمت خوفًا من تصاعد الأزمة بينه وبين الإدارة.

الزمالك يقرر إيقاف باسم مرسى وإحالته للتحقيق:
أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، قراراً بإيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق وإحالته للتحقيق، بسبب مخالفته لقرار المجلس الأبيض، الذى طالب اللاعبين بغلق الحسابات الخاصة بهم فى كل مواقع التواصل الاجتماعى. مجلس الزمالك أبلغ الجهاز الفنى بقرار إيقاف باسم مرسى لإبلاغ اللاعب الذى من المنتظر انتظامه فى التدريبات الجماعية بعد غد الخميس، بسبب معاناته من إصابة أثناء تواجده مع المنتخب الوطنى فى مباراتى تشاد بتصفيات مونديال روسيا 2018.
رحيل المدربين.. صداع مزمن يصيب الزمالك المصري:
باتت أزمة رحيل المدربين عن قيادة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، سواء كانوا مصريين أو أجانب وسواء نجحوا مع الفريق أو أخفقوا، مشكلة كبيرة تؤرق جماهير القلعة البيضاء وتحتاج للبحث عن حل عاجل.
ومنذ تولي مجلس الإدارة الحالي رئاسة الزمالك في آذار/مارس من العام الماضي، وشهدت القلعة البيضاء رحيل خمسة مدربين عن قيادة الفريق الأبيض سواء بسبب خلافات مع الإدارة أو مع جماهير النادي.
وتباينت الأسباب التي أدت لرحيل هؤلاء المدربين كما تتنوع الحلول المتاحة أمام الإدارة لتفادي هذه الأزمة والقضاء عليها مستقبلا.
وكان أحمد حسام (ميدو) مدرب الإسماعيلي الحالي أول المدربين الذين تمت إقالتهم من جانب مجلس إدارة الزمالك الحالي وذلك بعد أربعة شهور فقط من توليه رئاسة النادي وذلك بسبب تراجع مستوى الفريق وإخفاقه في معظم البطولات.

اخبار الزمالك اليوم الخميس 26 نوفمبر 2015

الزمالك المصري يتوصل لاتفاق مع مدرب الهلال السعودي السابق:
كشفت أنباء إعلامية الثلاثاء، عن توصل مسؤولي نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لاتفاق مبدئي مع البرازيلي كارلوس باكيتا، لتولي منصب المدير الفني للفريق.
وكان باكيتا مدربا لفريق الهلال، وقاد الزعيم لحصد خمسة ألقاب، خلال فترتي ولايته مع الفريق السعودي، كما تولى منصب المدير الفني للمنتخب السعودي خلال الفترة من 2006 وحتى 2007.
وأشارت بعض وسائل الإعلام المصرية، إلى أن باكيتا وافق من حيث المبدأ على تدريب فريق الزمالك، بعد أن لمس إجماع من قبل مجلس الإدارة على التعاقد معه، لخلافة البرتغالي فيريرا.
يذكر أن فيريرا، رحل عن الزمالك مستفيدا بالشرط الجزائي في عقده مع القلعة البيضاء، بعد دخوله في خلافات حادة مع رئيس النادي مرتضى منصور.
لماذا صبر فيريرا على تدخلات مرتضى؟ وكيف سيعاقب الزمالك:
لماذا صبر على اهانات وتدخلات مرتضى منصور؟ ولماذا اختار هذا التوقيت للرحيل؟ كيف سيعاقب الزمالك في الأيام القادمة؟ يالاكورة يكشف ما الذي دار وسوف يدور في رأس المدير الفني البرتغالي جوزوالدو فيريرا.
مصدر مقرب جدا من فيريرا كشف عن اجابات الاسئلة الماضية ويعرضها يالاكورة نقلا عنه على النحو التالي:
“فيريرا كان يراقب دائما ما يقوم به مرتضى منصور رئيس النادي ضده، ولكن في الحقيقة لم يستجب لقراراته في أي موقف، والدليل انه أبقى على حمادة طلبة على سبيل المثال عندما اعترض عليه رئيس النادي”.
“رئيس النادي أعلن من قبل ان محمد صلاح وطارق مصطفى سينضما لجهاز فيريرا غصبا عنه، ولكن هذا لم يحدث، وذلك دلالة على ان فيريرا كان صاحب القرار الوحيد في الفريق”.
“الشئ الوحيد الذي لم يرد عليه فيريرا في حينه كانت اهانات رئيس النادي في وسائل الاعلام، وكان الرد في النهاية هو الرحيل عن الفريق بعد ان طفح الكيل”.
“فيريرا أرسل خطابا للزمالك بفسخ تعاقده، وأرسل نسخة منه للفيفا فعليا، لعدم حصوله على مستحقاته ثلاثة أشهر”.
“فيريرا لن يطلب فقط ثلاثة أشهر في تعاقده (150 ألف دولار) وسيطلب قيمة عقده بالكامل لمدة عام (600 ألف دولار) أي حوالي 5 مليون جنيه تقريبا، لعدم التزام الزمالك ببنود التعاقد”.
كوفى يصافح الجهاز الفنى واللاعبين بملعب دريم ..وينضم للتدريبات الخميس:
البوركينى محمد كوفى حرص على الحضور لملعب دريم بمدينة 6 اكتوبر حيث صافح اعضاء الجهاز الفنى للفريق واللاعبين وشاهد جزء من التدريبات ثم رحل .
وكان اللاعب قد عاد من بلاده امس بعد مشاركته بمباراتى منتخب بلاده امام تشاد بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم بروسيا عام 2018 .
ومن المنتظر ان ينتظم كوفى بتدريبات الزمالك يوم الخميس المقبل مع اللاعبين الدوليين .
الزمالك يتلقى عرضا من الصفاقسى لاقامة معسكر بتونس:
نادى الصفاقسى التونسى عرض على الزمالك اقامة معسكر بتونس فى الفترة من يوم 4 ديسمبر حتى يوم 11 .
وسوف يدرس الزمالك العرض بالايام الحالية قبل الرد على الفريق التونسى وان كانت المؤشرات توحى بقبول النادى الابيض للعرض .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status