التخطي إلى المحتوى
هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة

هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح ، تابع معا لمعرفة جميع الاخبار في تركيا اليوم وسنتعرف معا هل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة ، تابع معا لتعرف الحقيقة وايضا معرفة تواريخ الانقلابات العسكرية في تركية وهل كام عدد الانقلابات التي نجحت في تركيا.

حيث شهدت مدينة اسطنبول اليوم إغلاق جسري البوسفور و السلطان محمد الفاتح ، ولم تقدم الوسائل أي سبب حتي الان ، وقد قال رئيس الوزراء التركي إن مجموعة صغيرة من ضباط الجيش التركي قادوا تمرد اليوم ، وايضا توعدهم برد حاسم وهذا علي حسب وسائل إعلام تركية كبيرة ، وقد أكد أن الحكومة المنتخبة لا تزال على رأس السلطة داخل البلاد.

وقد أظهرت لقطات كثيرة وصور تم نشرتها علي وكالة دوجان للأنباء عمليات تحويل السيارات والحافلات، وقد أكدت أن طائرات حربية و طائرات هليكوبتر ظلت تحلق في سماء المدينة.

وقد ذكر شاهد بحسب وكالة رويترز إنه ، سمع دوي إطلاق نار في العاصمة التركية أنقرة اليوم الجمعة بينما شوهدت طائرات حربية وطائرات هليكوبتر تحلق في السماء، ولاحظ شهود من رويترز أيضا طائرات هليكوبتر أيضا في سماء اسطنبول أكبر مدن تركيا.

هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة هل محاولة انقلاب عسكري في تركيا ستنجح وهل الجيش التركي بالفعل سيتولي السلطة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status