التخطي إلى المحتوى
” موعد ” توقيت مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت والقنوات الناقلة لماتش الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا ” ميعاد مبارة الأهلي “

ننشر لكم اليوم علي موقع ” نبأ مصر ” ميعاد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت الموافق 15-7-2016 و القنوات الناقلة لمبارة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2016 ،، حيث أن النادي الأهلي يدخل مباراة الوداد البيضاوي المغربي فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليمثل له الفرصة الأخيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة وأن التعادل أو الخسارة للأهلي سيبعده بشكل كبير عن المنافسة على مقعدي المجموعة للتأهل للدور الثاني .

ماتش الأهلي و الوداد الساعة كام ؟

من المنتظر ان تقام مباراة المارد الأحمر النادي الاهلي والوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2016 فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة على أن يسبق المباراة ستديو تحليلي لمباراة الأهلي القادمة والوداد المغربي خلال القنوات التي تنقل مبارة الأهلي اليوم .

ايه هي القنوات اللي هتنقل ماتش الأهلي النهاردة ؟

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في دوري ابطال افرقيا ، من المنتظر ان تنقل قناة بي ان سبورت 1 مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي على المستوي الفضائي حصريا على أن تنقل القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الرياضية الأرضية مباراة الاهلي والوداد المغربي وأسندت قناة بي ان سبورت تعليق المباراة إلي محمد بركات وعادة مايكون علي محمد علي، وسوف نقوم بتأكيده لكم قبل إنطلاق المباراة ب 24 ساعة على أن تقام مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي مساء الاحد .

أخبار الأهلي اليوم السبت 16-7-2016

انتظم الاهلى والوداد المغربي فى التدريبات الخاصة بالفريقين من اجل المباراة مساء اليوم السبت فى دورى ابطال افريقيا والتى تمثل مباراة الفرصة الاخيرة للاهلى إن أراد إستكمال المنافسة للدور قبل النهائي .

تعتبر مباراة الاهلي والوداد المغربي بمثابة مباراة العودة الأفريقية بالنسبة للأهلي فى مواجهة دوري أبطال أفريقيا، فهو الفريق الذي لايملك أي رصيد من النقاط حتي الأن وهو ماجعل لاعبي الاهلي يتعاهدوا على أهمية تحقيق الفوز فى مباراة الوداد المغربي المقرر لها اليوم السبت .

أدي لاعبي الاهلى مرانا خفيفا فى الجيم على أن يؤدي الاهلى مرانا اخيرا مساء الجمعة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي اليوم  السبت .

التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد الوداد المغربي في مبارة اليوم

سيكون في حراسة مرمي الاهلى امام الوداد المغربي، يبدو أن احمد عادل عبد المنعم هو الاقرب لحراسة مرمي الاهلى امام الوداد فى ظل ابتعاد شريف اكرامى عن المشاركة فى المباريات الاخيرة ورغبة يول فى إبعاده .

من المتوقع مشاركة شريف إكرامي أساسيا فى مباراة الوداد المغربي السبت، وفي حال عودة إكرامي ستكون بمثابة عودة جيدة فى وقت جيد لشريف إكرامي فى المباراة التي تعد أهم مباريات النادي الأهلي فى دور المجموعات ، وكانت حراسة مشددة قد تم فرضها علي إقامة بعثة نادي الوداد المغربي قبل مباراة الاهلي والوداد المقرر لها السبت .

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة

ميعاد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
ميعاد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت فلسطين.
ميعاد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.
ميعاد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت المغرب.
ميعاد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمةفي تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة

قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية | المعلق علي محمد علي.
القناة الثانية الأرضية.
إذاعة الشباب والرياضة “صوتياً”
قناة الأهلي “صوتياً.

و سنوافيكم بالمزيد من الأخبار حول تشكيل النادي الأهلي اليوم في مبارة الوداد المغربي علي استاد برج العرب و كذالك نتيجة مبارة الأهلي و الواد و أهداف الأهلي ضد الوداد .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status