التخطي إلى المحتوى
مباريات اليوم في الدوري المصري الخميس 26/11/2015 مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة – حرس الحدود والاتحاد السكندرى – الداخلية وطلائع الجيش

نقدم لكم اليوم مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري بع ان قدمنا لكم مباريات اليوم في دوري عبد اللطيف جميل سوف تستأنف اليوم الخميس مباريات في عدة دوريات عالمية و محلية وهذا على الصعيد الدولي و المحلى فى مصر والسعودية والدوري الاوروبي حيث نقدم لكم مباريات الدوري المصري اليوم وايضا نوافيكم بالنتائج اليوم لبطولة الدوري المصري.

مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب عن تولي طارق العشري المدير الفني السابق لنادي الشعب الإماراتي، مهمة الإدارة الفنية لذئاب الجبل رسمياً خلفاً لحسن شحاتظه ، وعقد العشري جلسة مع محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون، ومحمد عادل المشرف العام على الكرة، حيث تم الإتفاق خلالها على كافة تفاصيل العقد، وتوقيعه.

وسيقود العشري تدريبات المقاولون بداية من غداً، الأثنين، في إطار الاستعدادات لخوض مباراة الفريق أمام غزل المحلة عقب انتهاء فترة توقف الدوري المصري الممتاز ،وكان من المقرر أن يعقد العشري جلسة مع الجهاز المعاون له في المقاولون العرب خلال ساعات قليلة قادمة.

وسيتكون الجهاز المعاون للعشري في المقاولون من كلاً من محمد عودة مدرباً عاماً، وأحمد سعيد كمدرب للفريق ، ورحل إسلام حسن شحاته عن صفوف الجهاز المعاون للمقاولون، حيث تقدم باستقالته قبل أيام قليلة ماضية.

مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى

قدم عبدالحميد بسيوني المدير الفني لنادي حرس الحدود استقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج ، ويحتل حرس الحدود المركز قبل الاخير في ترتيب الدوري بعد مرور 5 جولات من انطلاقة المسابقة.

وصرح بسيوني لقناة “تن 2” “احترم واقدر مسؤولي نادي حرس الحدود، ساندوني كثيرا ، وتابع “ارفع الحرج عنهم والنتائج لا تعكس مجهود المدربين واللاعبين والادارة”.

وأكمل “الحرس حاليا يمتلك فريقا مميزا به اكثر من لاعب في كل مركز، منذ 3 سنوات لم يكن الفريق بهذا الشكل واختتم “قدمت استقالتي من أجل رفع الحرج عن مجلس الادارة واحتراما لما قدموه لي من دعم ومسانده”.

مباراة الداخلية وطلائع الجيش

حقق أسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز التعادل الثاني على التوالي خلال مواجهة اليوم أمام طلائج الجيش في الدوري الممتاز ضمن مباريات الجولة الثالثة ، وتقدم علاء علي في النتيجة لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 23 بعدما استقبل كرة أرضية من الجانب الأيسر ليستلمها بالقدم اليمنى ثم يسدد باليسرى.

وتعادل أسوان في الدقيقة محمد فوز في الدقيقة 48، بعدما استقبل ركلة ركنية من الجانب الأيمن الرأس وأسكنها الشباك ،وشهدت المباراة حالتي طرد من جانب أسوان لأحمد السيد ميدو في الدقيقة 55 بعدما حصل على الكارت الأصفر الثاني، وعماد السيد من طلائع الجيش في الوقت الضائع للشوط الثاني ،وبتلك النتيجة أصبح رصيد طلائع الجيش نقطتين في المركز الـ13 ويتساوي معه أسوان في عدد النقاط ويحتل المركز الـ15 بفارق الأهداف.

موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري

مباريات الدوري المصري

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status