التخطي إلى المحتوى
مباريات اليوم في دوري عبد اللطيف جميل الخميس 26/11/2015 مباراة النصر والفتح – الأهلي والفيصلي – نجران والقادسية

نقدم لكم اليوم مباريات اليوم الخميس في دوري عبد اللطيف جميل سوف تستأنف اليوم الخميس مباريات في عدة دوريات عالمية و محلية وهذا على الصعيد الدولي و المحلى فى مصر والسعودية والوري الاوروبي حيث نقدم لكم مباريات الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل وايضا نوافيكم بالنتائج اليوم .

مباراة النصر و الفتح

النصر عن الانتصار لاستعادة توازنه وأيضاً نغمة الانتصارات الغائبة عنه في الجولتين الماضيتين من أجل عودة الثقة إلى لاعبيه، وكذلك لوقف نزيف النقاط وفض الشراكة مع ضيفه ومصالحة جماهيره المتعطشة للفوز الأول تحت قيادة مدرب الفريق الجديد كانافارو.

يدخل النصر المواجهة تحت ضغط النتائج السلبية، وهو أمام الفرصة الأخيرة في تجديد آماله في المحافظة على لقبه، لذا سيعمل كانافارو على الاستعانة بجميع أسلحته القوية والجاهزة لتحقيق المراد.

مباراة الأهلي والفيصلي

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها صانع ألعاب فريق الأهلي اليوناني فيتفا قبل يومين في مستشفي إسبيتار بكاديمية إسباير في قطر,عن وجود شكوك في مشاركته خلال لقاء اليوم مام الفيصلي في الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل، بعد أن وجد في عيادة النادي خلال 48 ساعة الماضية.

هذا وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي قد طالب اللاعبين بتنفيذ خططه الفنية التي اعتمد خلالها على الضغط الهجومي ,في حين تركّزت حصة المدرب أمس على الأسماء التي شاركت في مواجهة الاتحاد الماضية .

يُشار أنّ الفريق الأهلاوي يعيش حالة من الاستقرار الفني بين صفوفه ,خاصة عقب الفوز الكبير على غريمه الاتحاد بثلاثية نظيفة ,ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ,في المقابل كانت زيارة الأمير خالد بن عبدالله واجتماعه باللاعبين له الكثير من الإيجابيات ,والتي أكد عليها جروس في المران الأخير قبل موقعة الفيصلي .

مباراة نجران والقادسية

كان فريق نجران السعودي قد تقدم بعرض لاستعارة مهاجم الفريق العسكري لمدة موسم مقابل 250 الف دولار وهو العرض الذي قابله رفض من المدير الفني للحدود الكابتن طارق العشري.

واضاف ناشئ الحدود فيما يخص ذلك ” كان ذلك قبل أن أخبر كابتن طارق بالعرض كما اني اخبرت مسئولي الحدود بأني على استعداد أن أجدد عقدي مع الحرس قبل قبول عرض الإعارة من النادي السعودي”.

واحتل نجران المركز الحادي عشر في الدوري السعودي المنقضي برصيد 26 نقطة.

ونفى مكي وجود أي عروض له في الفترة الحالية من أندية القمة المصرية سواء الاهلي أو الزمالك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status