التخطي إلى المحتوى
بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج بكره موقع الازهر التعليمى للنتائج , نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج بكره السبت تم الاعلان عن نتائج الثانوية الازهرية وفي انتظار ااعلان عنها السبت علي موقع الازهر التعليمى للنتائج , موقع نبأ مصر نتعرف معا علي نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس , نتيجة الثانوية الازهرية فى مؤتمر صحفى بمشيخة الازهر حيث تتيح مشيخة الازهر يمكن من عن طريق الخط الساخن  نتيجة الثانوية الازهرية 2016  من هنا.

الان من بوابة الازهر قد أعلنت أن نتيجة الثانوية الازهرية ستظهر خلال أيام وتعد تلك الرسالة موجودة على البوابة منذ عدة أيام وهو مايؤكد أن نتيجة الثانوية الازهر ستظهر خلال الساعات القادمة، خاصة بعدما علم موقع “نبأ مصر ” أن كنترول الثانوية الازهرية إنتهي فعليا من تصحيح أوراق إجابة طلاب الشعب العلمي والأدبي بشكل كامل، بل وظهرت مؤشرات لنسب النجاح بنتيجة الثانوية الازهرية والتي جاءت أعلي من العام الماضي بقليل .

كان الدكتور عباس شومان، وكيل الازهر الشريف قد أعلن فى تصريحات له عدم صحة إعلان نتيجة الثانوية الازهرية على صفحات للفيس بوك مؤكدا فى الوقت ذاته أن إعلان نتيجة الثانوية الازهرية سيكون فى وقت واحد لكل الطلاب ولن يكون هناك مجاملة لأحد فى إعلان نتيجته قبل الاخر، وستعلن النتيجة عقب إعلان أوائل الثانوية الازهرية وإعتماد شيخ الازهر لها ووكيل الازهر الشريف .

أوائل الثانوية الازهرية 2016

يمكن معرفة قائمة أوائل الثانوية الازهرية 2016 ، كان شيخ الازهر قد قام بتهنئة طلاب الثانوية الازهرية بينما يؤدي مناسك العمرة فى الأراضي السعودية ، ومع كثرة اللغط الدائر حول الموعد الفعلي لنتيجة الثانوية الازهرية خاصة مع قلة المصادر، نؤكد على متابعتنا الدائمة لبوابة الازهر الالكترونية كونها المصدر الأساسي والرسمي لإعلان نتائج الازهر وسبق لها إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية فى وقت سابق من هذا العام .

وتتميز بوابة الازهر الالكترونية بقدرة كبيرة فى تحمل ضغط الزوار عكس مواقع أخري وهو مايجعل هناك سهولة لطلاب الثانوية الازهرية فى الحصول على نتائج المواد الخاصة بهم بإرتياحية كبيرة .

هذا ونؤكد على إعلان نتيجة الثانوية الازهرية على موقع بوابة الازهر الالكترونية دون تحديد وقت محدد من جانب مشيخة الازهر إلا أن الأمر صار قريبا ، ونسعد بقيامكم بوضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع لمساعدتكم فى معرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status