التخطي إلى المحتوى
خبر.. تعديل موعد مباراة الزمالك وصن داونز توقيت مباراة الزمالك المصري القادمة فى ابطال افريقيا 2016

خبر بالفعل عن تعديل موعد مباراة الزمالك وصن داونز ، اليوم علي موقعكم نبأ مصر نتعرف علي توقيت مباراة الزمالك المصري القادمة ضمن مباريات ابطال افريقيا 2016 ،وكان من اسباب تأجيل موعد مباراة الزمالك وصن دانز القادمة فى دورى ابطال افريقيا 2016 نرصدها لكم متابعينا الكرام عبر الموضوع تابع معا.

حيث يتابع الكثير من جماهير كرة القدم ويبحث اكثير ايضا عن موعد مباراة الزمالك القادمة فى دورى ابطال افريقيا 2016 حيث هناك موعد مباراة الزمالك وصن داونز فى بطولة دورى ابطال افريقيا 2016 والان نأتيكم بتفاصيل تأخير موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة فتابعوا معنا.

من اسباب تأخير موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة حيث وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم” كاف” على طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام صن داونز المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لتقام في التاسعة مساءً بدلا من السابعة والنصف.

وقد أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأبيض في تصريحات صحفية اليوم، الجمعة، أن الزمالك طلب تأجيل المباراة لمدة ساعة ونصف وأرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي، الذي وافق على طلب مسؤولي القلعة البيضاء.

وكان جدير بالذكر أن الزمالك سبق وفاز في الجولة الأولى على إنيمبا النيجيري بهدف دون رد سجله باسم مرسي ليحصد ثلاث نقاط غالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status