التخطي إلى المحتوى
اخبار النصر السعودي اليوم الخميس 26-11-2015 #النصر_اليوم

جمهور العالمي في كل مكان ، متابعينا الأكارم ، يسرنا في نبأ مصر أن ننقل لكم أخر أخبار نادي النصر اليوم الخميس 26-11-2015 ، لتتعرفوا على آخر استعدادات الفريق الأول للمباراة الهامة أمام فريق الفتح في الجولة التاسعة للدوري السعودي الممتاز والتي تقام مساء اليوم .

اخبار النصر السعودي

حيث يسعى النصر إلى استعادة مستواه وتحقيق فوزه الثالث في دوري جميل السعودي هذا الموسم حينما يستضيف الفتح على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض .

وفشل حامل لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين، في تحقيق فوزه الثالث حينما خرج متعادلاً أمام التعاون 3-3 في المرحلة السابقة، بعد أن تقدم ثلاث مرات على أصحاب الأرض الذي نجحوا بالخروج بنقطة وحيدة، وهو التعادل الرابع للفريق من سبع مباريات مقابل خسارة وفوز ليقع في المركز الثامن برصيد 10 نقاط وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر.
وتلقى الإيطالي كانافارو مدرب النصر الذي يبحث عن فوزه الأول مع أصفر العاصمة بعد أن تعادل في أول مباراتين أمام الفيصلي والتعاون ضربةً موجعة، بعدما تأكد غياب هداف الفريق البولندي أدريان ميرزفسكي لمدة شهر بعد خروجه مصاباً في المباراة السابقة.

وفي المقابل يسعى الفتح إلى مواصلة حصده للنقاط، بعدما حقق فوزاً ثميناً على الوحدة 2-صفر في المرحلة السابقة ليصعد الى المركز السابع برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن النصر الثامن.

وقد قدم الفتح بطل الدوري موسم 2012-2013 مستويات متذبذبة هذا الموسم، إذ تعادل الفريق مع الاتحاد والشباب وهجر والرائد وحقق فوزين أمام الخليج والوحدة، وخسر مباراة واحدة كانت أمام الهلال في المرحلة الثانية.

اخبار مدرب النصر السعودي

أرجع مدرب النصر الإيطالي كانافارو الأهداف السهلة التي استقبلها مرمى النصر في مباراة التعاون إلى أخطاء دفاعية لا يتحملها لاعب بعينه وإنما يتحملها الفريق كاملا.

حيث قال: “كل خطأ يحدث في أي مباراة علينا ان نستفيد منه لتلافي تكراره وفي كرة القدم الأخطاء واردة في أي جزء من زمن المباراة، وأضاف “النصر قدم أمام التعاون مباراة جيدة إلى حد ما وطبق اللاعبين التكتيك الذي كنت أرغبه وتحديدت في النصف ساعة الاولى من الشوط الأول والتي سجل فيها النصر هدفين وكان من الممكن أن تكون أكثر وفي المباراة كانت هناك نقاط ايجابية كما أنه كانت هناك نقاط سلبية لعل من أهمها فقدان التركيز في أجزاء من المباراة وتسبب ذلك في تسجيل أهداف سهلة في مرمى فريقنا ولذلك المطلوب هو أن يكون التركيز حاضرا طوال التسعين دقيقة، وأمامنا كجهاز فني عمل كثير يتطلب منا القيام به خلال المرحلة المقبلة”.

وأكد كانافارو على جاهزية فريقه لملاقاة الفتح غدا الخميس، وقال: “ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي وأنهم سيقدمون المستوى والنتيجة التي نتطلع إليها والفتح فريق جيد يملك عناصر على مستوى مميز وبالطبع سيلعب أمام النصر بشكل مختلف وقد يعمد للعب بإقفال منطقته والإعتماد على الكرات المرتدة ومن خلال التحضيرات الماضية فريقنا جاهز ولدي تفاؤل كبير بالنتيجة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status