التخطي إلى المحتوى
dollar today أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 15 يوليو 2016 سعر الدولار اليوم امام الجنية المصري

dollar today أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 15 يوليو 2016 ، مقابل الجنية المصري حيث نتعرف معكم ونتابع اهم التفاصيل حول سعر الدولار اليوم بالبنوك ولسوق السوداء وايضا نتابع الموضوع علي مدار اربع وعشرون ساعة وسنتعرف علي كل التحديثات يوميا من اليوم الجمعة 15 يوليو.

حيث أكد اليوم مصدر بالسوق السوداء لموقعكم نبأ مصر أن سعر الدولار ما زال يواصل الارتفاع في شركات الصرافة والسوق السوداء، في محاولة من البنك المركزي للسيطرة عليه، من خلال بعض الحملات المكثفة والمستديمة على شركات الصرافة لضبط المتلاعبين بسعر الدولار الأمريكي.

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 15 يوليو 2016

قد وصل سعر الدولار اليوم يتراوح من11.25 الى 11:45حسب مكان البيع والشراء، كما قام البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الدولار في البنوك، و شركات الصرافة المصرية عند 8.78 للشراء، 8.88للبيع.

كما توقع الخبير الاقتصادي محمد البنا ارتفاع سعر الدولار في البنوك المصرية الى 10.5 ، ووصول الدولار في السوق السوداء الى 15 جنيه بعد التصريحات الأخيرة لمحافظ البنك المركزي المصري.

أخر تحديث .. لسعر الدولار امام الجنية المصري اليوم الجمعة 15 يوليو 2016 في السوق السوداء والبنوك الرسمية

وأعلن البنك المركزي اليوم رسمياً تثبيت سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه عند 8.88 جنيه، وبالرغم من ذلك اشتعل سوق صرف العملات الأجنبية، حيث بلغ سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 11.55 جنيه، وسط توقعات بارتفاعات أخرى في العملة الأمريكية إلى مستويات قياسية خلال الايام القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status