التخطي إلى المحتوى
وظائف وزارة الصحة السعودية “moh.gov.sa” اعلان عن وظائف على نظام التشغيل الذاتي
وزارة الصحة السعودية

moh.gov.sa وظائف وزارة الصحة السعودية ، اليوم من داخل المملكة السعودية نتعرف ونتابع معكم اليوم اعلان عن وظائف على نظام التشغيل الذاتي ، حيث قامت وزارة الصحة بالإعلان عن توفير 1255 فرصة عمل للعديد من التخصصات المختلفة والتي منها طبيب اسنان ، صيدلي ، وأخصائي غير طبيب نساء ورجال وتم الإعلان عن طريق نظام التشغيل الذاتي في مختلف المستشفيات في المملكة العربية السعودية .
نظام التشغيل الذاتي
وقد أعلنت الوزارة بانه علي من يرغب في التقديم الي الوظائف السابق ذكرها والذين يحملون المؤهلات المطلوبة ، فعليهم بالدخول علي نظام التوظيف الإليكتروني عن طريق البوابة الإليكترونية الخاص بوزارة الصحة وسوف نوفر للمتقدمين رابط اسفل المقال للتقديم في الوظائف المطلوبة والتقديم علي نظام التشغيل الذاتي .
نظام التشغيل الذاتي وسوف يستمر التقديم في الوظائف السابقة لمدة خمسة أيام ويكون اعتباراً من يوم الأحد الموافق 13-10-1437 والموافق 17-7-2016 وان تلك الوظائف مختصة بالسعوديين فقط .
الوظائف المطلوبة هي :
طبيب أسنان وطبيب وصيدلي إكلينيكي ، وصيدلي وطبيب أخصائي غير طبيب ( تمريض ، قبالة ، أشعة ، تخدير ، عمليات ، علاج تنفسي ، معلوماتية صحية ، علاج طبيعي ، تغذية علاجية ، تغذية ، مختبر ، أجهزة طبية ، مساعد طبيب أسنان ، وبائيات ، إسعاف وطوارئ ، بصريات ، صحة عامة ، وصحة ورعاية فم وأسنان ، وفيزياء طبية ، وبائيات .
وعند الدخول علي الرابط الموجود اسفل المقال سوف تجد جميع الوظائف المتوفرة في نظام التشغيل الذاتي بوزارة الصة وطرق التقديم في الوظائف

الشروط المطلوبة للتقديم في الوظائف

1-ان يكون حاصل علي التأهيل الأكاديمي علي حسب التخصصات.
2- ان يكون المتقدم لأئق بدنياً ويجتاز الكشف الطبي.
3- ان يجتاز جميع الاختبارات والمقابلات الشخصية.
4- ان يكون التصنيف المهني، من هيئة التخصصات الصحية و سارية المفعول.
رابط الدخول الي وظائف نظام التشغيل : http://www.moh.gov.sa/Pages/Default.aspx

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status