التخطي إلى المحتوى
الموعد المحدد لقرعة اراضي الاسكان في المدن الجديدة hdb-egy.com علي 21 الف قطعة ارض سكنية

hdb-egy.com الموعد المحدد لقرعة اراضي الاسكان في المدن الجديدة علي 21 الف قطعة ارض سكنية ، قرعة اراضي الاسكان في المدن الجديدة قد اعلن وزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفي مدبولي عن مواعيد قرعة اراضي الاسكان والتي تتشكل في 21 الفا و 398 قطعة ارض والتي طرحت في 21 مدينة من المدن الجديدة وذلك في الفترة من 17 ابريل وحتي 2 يونيو وسوف نقدم لكم الموعد المحدد لقرعة اراضي الاسكان .

قرعة اراضي الاسكان

وعن قرعة اراضي الاسكان فقد صرح بأن الجرعة سوف يبدا اجرائها من 17 يوليو الحالي والي 11 أغسطس القادم ومن جهة اخري اكد رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان المحاسب ” فتحي السباعي ” بانة سوف يتم السماح لحضور القرعة من معة ايصال السداد في حضور الجلسة العلنية .
وان موعد الإعلان عن قرعة اراضي الاسكان سوف يبدأ في الساعة العاشرة صباحاً لكي تتم عملية تسجيل الحضور وسوف يتم غلق باب التسجيل في الساعة 12 ظهراً وذلك لكي يتم البدء في إجراء القرعة العلنية .
كما اضاف وزير الإسكان بان الحاجزين الذين لم تأتي اسمائهم في القرعة العلنية عليهم ان يقوموا بفتح حساب مميز ويوضع فية مبلغ لجدية الحجز ويتم سداد المبلغ مضاف لة العائد المحدد مع التمتع بالمزايا الأخري .
أما في حالة رغبة المتقدم في استرداد المبلغ الذي تم سدادة المضاف الية العائد فيمكنه التقدم الي أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان اما بخصوص الحاجزين في الأسكان المميز من يوم 8 أغسطس القاجم واشار بأنه بالنسبة للحاجزين في الأسكان الإجتماعي سوف يكون الموعد يوم 21 أغسطس القادم وذلك في خلال أيام العمل المعتادة من الساعة الثالثة والي الساعة الخامسة مساء وسوف يتم الإعلان عن نتيجة القرعة علي موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وعلي موقع بنك التعمير والإسكان .

موقع هيئة المجتمعات العمرانية : http://www.newcities.gov.eg/Default.aspx
موقع بنك التعمير والإسكان : http://www.hdb-egy.com/

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status