التخطي إلى المحتوى
استعلام عن فاتورة التليفون المنزلى لشهر يوليو 2016 “billing” الخدمات الإلكترونية المصرية للاتصالات 140online فاتورة التليفون

140online فاتورة التليفون ، اليوم نتعرف كيفية استعلام عن فاتورة التليفون المنزلى لشهر يوليو 2016 من موقع الخدمات الإلكترونية لشركة المصرية للاتصالات billing ، أكبر شركات الاتصال في مصر حيث أنها تتميز بعروضها الكثيرة والتي تسعى في المقام الأول إلى خدمة وراحة عملائها وتنوع أنظمة الإنترنت.

والجدير بالذكر أنه قد قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان في الفترة الأخيرة عن خدمة جديدة إلكترونية تسهل على العميل وتوفر له الوقت والجهد.

فاتورة التليفون المنزلى لشهر يوليو 2016

هذا ولقد أشار المهندس تامر جاد  الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن الشركة تسعى  بشكل دائم ومستمر إلي تقديم أفضل مستوى من الخدمة والعمل الدائم  على توسيع الشبكة وأيضاً تحسين جودة البنية التحتية الخاصة بالشبكات.

فاتورة التليفون شهر يوليو وهذا  من أجل ضمان أفضل جوده للصوت وأيضاً تحسين كفاءه سرعة الإنترنت في مصر ولقد أضاف سيادته  أن الشركة دائما ما تسعى نحو الأفضل.

حيث أن الشركة المصرية للاتصالات قادرة على تحقيق المنافسة للشركات الأخرى وهذا لإتاحة الفرصة لتكنولوجيا الجيل الرابع بمصر.

فاتورة التليفون شهر يوليو أما بالنسبة لطريقة دفع فاتورة التليفون المنزلي أونلاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات حيث عودتنا الشركة المصرية للاتصالات علي  التيسير على عملائها في طرق دفع فواتير التليفون المنزلي.

حيث أنه يوجد طريقتين للدفع الطريقة الأولى  هي عن طريق دفع فاتورة الاستهلاك الشهري أما الطريقة الثانية فهي عن طريق دفع فاتورة الاستهلاك كل ثلاثة أشهر.

والذي يجدر ذكر هو أن الشركة تسمح بفتره مدتها من عشرون يوما حتي شهر كفرصه للدفع ولكن في حالة تأخر العميل في السداد يقوم العميل بدفع غرامة عشرة جنيهات ويتحول نظام التليفون الأرضي إلي نظام استقبال فقط وللاستعلام عن فاتورة شهر يوليو من هنا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status