التخطي إلى المحتوى
موقع نتائج الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 اللجنة العليا للانتخابات نتائج انتخابات مجلس الشعب 2015

الان تم الاعلان عن نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 من موقع اللجنة العليا للانتخابات ، وكان الإعلان عن النتائج الرسمية اليوم للانتخابات البرلمانية 2015 ، وقد اكد ذلك من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات الإلكتروني الرسمي وسيتم تحديث الموضوع هنا حتي ظهور بالاسماء نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2015.

حيث اكدت فى تصؤيح اليوم من اللجنة عن إعلان نتيجة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية في ثلاثة عشر محافظة  وهم القاهرة – القليوبية – الدقهلية – الغربية – المنوفية – الشرقية – كفر الشيخ – دمياط – بور سعيد – الإسماعيلية – السويس – شمال– جنوب سيناء .

وايضا قد قامت اللجنة العليا للانتخابات بإلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده غدا وذلك حدادا على أرواح ضحايا حادث تفجير فندق القضاة في مدينة العريش ، على أن يتم عقد المؤتمر الصحفي اليوم؛ وذلك لإعلان نتائج الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

موقع نتائج الانتخابات البرلمانية المصرية 2015

وقد صرحت المنظمات الدولية عن إجراء عملية التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات المصرية البرلمانية لعام 2015 في إطار من الشفافية التامة، والتي تصحبها حرية الرأي والتعبير.

والان سنتعرف على مواعيد إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015:-

أولا: التصويت للمصريين في الخارج يومي 30 نوفمبر-1 ديسمبر 2015.

ثانيا: التصويت للمصريين في الداخل يومي 1-2 ديسمبر 2015.

موقع اللجنة العليا للانتخابات

كما يمكن الاستعلام عن النتائج النهائية للمرحلة الثانية من الانتخابات، وكذلك معرفة الموقف الانتخابي لكل مواطن في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 بالرقم القومي من خلال الرابط التالي من هنا الخاص بالموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات ، حيث يتيح ذلك الرابط معرفة الموقف الانتخابي وعنوان المركز الانتخابي ورقم اللجنة الفرعية ورقم حاملي الرقم القومي في الكشوف الانتخابية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status