تردد قناة أبو ظبي دراما HD نايل سات .. Abu Dhabi Drama

تردد أبو ظبي دراما HD نايل سات، قناة ابو ظبي دراما هي قناة فضائية تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون في أبوظبي، وتم إطلاقها في عام 2010، وتعتبر القناة من بين القنوات الفضائية الرائدة في الشرق الأوسط، وتخصص نصف برامجها للمسلسلات الدرامية العربية وبات الكثير يريد الحصول علي ترددها من أجل متابعة الأعمال الرمضانية التي تعرض بالوقت الحالي وإستطاعة ان تحصل علي مجموعة من أقوي الاعمال الدرامية في شهر رمضان المبارك.

قناة أبو ظبي دراما HD

تبث قناة أبوظبي دراما برامجها باللغة العربية، وتقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية العربية التي تجذب جمهوراً واسعاً من دول الخليج والوطن العربي وتعمل القناة على تقديم مسلسلات عربية جديدة وحصرية، بالإضافة إلى إعادة بث المسلسلات القديمة الشهيرة.

تتميز قناة أبوظبي دراما بجودة بثها العالية وتغطيتها الشاملة للمسلسلات الدرامية العربية، وتعد من أهم وأشهر القنوات الفضائية في الشرق الأوسط في مجال الدراما العربية، وتعتبر القناة من أفضل القنوات الفضائية التي تعرض المسلسلات العربية بجودة عالية وتقنية عالية.

تردد أبو ظبي دراما HD نايل سات

يمكن مشاهدة قناة أبوظبي عبر مختلف الأقمار الصناعية المتاحة، وتتوفر القناة أيضًا على منصات البث التلفزيوني المباشر عبر الإنترنت، مما يسهل على الجمهور متابعة برامجها في أي وقت ومن أي مكان.

 التردد12467
الإستقطاب الأفقي
معدل تصحيح الخطأ ¾
 معدل الترميز27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *