التخطي إلى المحتوى
أفراحوا .. ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 و أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2016 من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس

نقدم لكم اليوم علي موقع ” نبأ مصر ” نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 و اسماء اوائل الثانوية الأزهرية لهذا العام  وكذالك  رابط موقع بوابة الأزهر التعليمي ، و من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بعد قليل عبر موقع بوابة الأزهر وموقع الأزهر التعليمي خلال ساعات من الآن، وقد اعتاد دائما طلاب الثانوية الأزهرية أن يستعلمون عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 برقم الجلوس عبر مواقع الإنترنت المتخصصة في نشر نتائج الامتحانات فور ظهورها رسميا.

وفقا لتصريحات شيخ الأزهر الشريف فأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 الدور الأول ستظهر مساء اليوم الموافق الخميس 14 يوليو 2016 بعد أن تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب، استعدادا لإعلان النتيجة رسميا.

أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2016

وقد أعلنت قبل قليل أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2016 وهم:

أحمد السيد حلمي متولي البرعي، المجموع:631 درجة.
محمد أنور سيد أحمد يوسف أبو حسين، المجموع: 627 درجة.
أحمد ناصر عبد المعز عبد الغني، المجموع: 610 درجة.
فاطمة السيد عبد العزيز لاشين، المجموع: 648 درجة.
وللاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 برقم الجلوس اضغط على أحد تلك الروابط:

بوابة الأزهر الإلكترونية.
موقع الأزهر التعليمي.

كما صرح وكيل الأزهر عباس شومان بأن هناك مفاجأة من العيار الثقيل في انتظار أوائل الثانوية الأزهرية وسيتم الإعلان عنها خلال ساعات.

 

 موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بوابة الازهر التعليمية برقم الجلوس

انتهت كافة عمليات تصحيح كراسات إجابة امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية، بخلاف الانتهاء من عمليات المراجعة ورصد الدرجات ونتيجة الثانوية الازهرية على أجهزة الحاسب تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016، عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية وموقع الازهر التعليمي برقم الجلوس مباشرةً

ونشرت خلال الأيام الماضية نسب النجاح التي تحققت بعينات تصحيح مواد الثانوية الازهرية بالشعبتين العلمية والأدبية، وهو ما جعل المسئولين عن كنترولات الثانوية الأزهرية يبشرون الطلاب والطالبات بارتفاع نسبة النجاح الإجمالية بنتيجة الثانوية هذا العام مقارنة بالعام الماضي والتي قد تسجل قيمة تتراوح ما بين 41% وحتى 44%.

رابط موقع نتائج طلاب الازهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بوابة الأزهر الإلكترونية

ننشر لكم عبر موقع ” نبأ مصر ”  روابط نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2016، وذلك من موقع نتائج الطلاب التابع لموقع بوابة الأزهر الإلكترونية، بخلاف المواقع المذكورة بعالية، وسيتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس المخصص لكل طالب أو طالبة.

بوابة الأزهر الإلكترونية.
موقع الأزهر التعليمي.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، ننتظر في خلال الساعات القليلة القادمة، ظهور نتيجة الثانوية العامة الازهرية، بعد أن قام شيخ الأزهر بالإعلان عن نتيجة الأوئل بالثانوية الازهرية هذا العام، وقام بالاتصال بجميع الطلاب بالتفوق في الشهادة، وقام باعتماد باقي نتائج جميع الطلاب على مستوى الجمهورية، ليتم الإعلان عن النتيجة مساء اليوم عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية.

هذا ومن المتوقع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بعد قليل، أو في موعدٍ أقصاه مسء اليوم، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وعرض النتيجة على السيد الدكتور “عباس شومان” واعتمادها رسمياً ثم إعلانها عبر موقع بوابة الأزهر التعليمي ليستطيع الطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

ما زال طلابنا ينتابهم القلق بعد تأخر ظهور نتيجة الثانوية الازهرية، ويتابع الكل الآن موقع بوابة الازهر التعليمية من أجل الحصول على النتيجة فور اعتمادها، ولكن يتوقف الموقع من حين للآخر بسبب الضغط الكبير عليه، ونؤكد لكم أن ذلك بسبب رفع النتيجة وبسبب ضغط الطلاب على الموقع.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status