التخطي إلى المحتوى
” ميعاد ” توقيت مبارة الأهلي و الوداد المغربي القادمة في دوري أبطال افرقيا 2016 ، موعد مبارة الأهلي القادمة و القنوات الناقلة لمبارة الأهلي يوم السبت 16 يوليو

ننشر لكم علي موقع ” نبأ مصر ” موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي يوم السبت  الموافق 16/7/2016 في دوري أبطال أفريقيا 2016 ،، وتشكيلة الفريقين المتوقعة في مبارة النادي الأهلي و الوداد المغربي و كذالك القنوات الناقلة للمباراة و كل التفاصيل خلال تغطية شاملة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفرقيا لهذا العام وكذالك التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد الوداد المغربي و أنتظروا نتيجة مبارة الأهلي و الوداد المغربي.

ميعاد مبارة الأهلي القادمة

ستكون مبارة النادي الأهلي و نادي الوداد المغربي يوم السبت المقبل  الموافق 16-7-2016 ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية ،، وذالك في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة و سنوافيكم بالمزيد من المعلومات عن موعد مبارة الأهلي القادمة و تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد مبارة الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي .

من المنتظر ان تنقل قناة بي ان سبورت مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي على المستوي الفضائي حصريا على أن تنقل القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الرياضية الأرضية مباراة الاهلي والوداد المغربي وسوف تقوم قناة بي ان سبورت بتحديد معلق المباراة وعادة مايكون علي محمد علي، وسوف نقوم بتأكيده لكم قبل إنطلاق المباراة ب 24 ساعة .

أخبار الأهلي اليوم

يدخل الأهلي مباراة الوداد البيضاوي المغربي بدون أي رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام زيسكو الزامبي وأسيك أبيدجان، وهو ماجعل الاهلي يتذيل ترتيب المجموعة الأولي والتي يتصدرها الوداد المغربي بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط .

الوداد المغربي والذي نجح فى تحقيق المركز الأول بعد الفوز على أسيك أبيدجان والفوز على زيسكو الزامبي بست نقاط .

من المنتظر ان تصل بعثة الوداد المغربي الخميس من أجل التدريب إستعدادا لمواجهة الأهلي فى الأسكندرية، وكان جون توشاك المدير الفني للوداد المغربي قد أعلن عن قائمة الفريق المكونة من 20 لاعب وهم ( محمد عقيد، أنس الأصباحي، صلاح الدين السعيدي، أمين عطوشي، إبراهيم النقاش، محمد أوناجم، رضي هجهوج، إبراهيما كيتا، حمزة الواسطي، زهير العروبي، يوسف رابح، أيوب قاسمي، وليد الكرتي، يونس بلخضير، ياسين الكردي، اونداما، جمال أيت، اسماعيل الحداد، عبد العزيز خضروف، عبد اللطيف نوصير .

وكان الجهاز الطبي لنادي الوداد المغربي أعلن غياب المدافع مرتضي فال بسبب الإصابة التي تعرض لها في حين سيكون متواجد فى مباراة العودة بعد أسبوعين .

أخبار مبارة الأهلي ضد الوداد المغربي

يدخل الاهلي مباراة الوداد البيضاوي المغربي متحديا الفريق المغربي رغم التحديات التي أمامه ولعل أبرزها غياب كلا من رمضان صبحي بسبب إحترافه فى نادي ستوك سيتي وغياب ماليك إيفونا لإحترافه بأحد الأندية الصينية .

وتمكن الصعوبة في الأداء الضعيف للأهلي فى المباراة الماضية رغم الفوز الذي حققه الأهلي على فريق حرس الحدود فى كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولكن الأهلي بحاجة إلي أداء أفضل خاصة وأن الوداد المغربي يملك فريقا قويا نجح فى الفوز على زيسكو وأسيك بكل سهولة نظرا لخط الدفاع والهجوم القوي للفريق المغربي .

ويمكن أهم تحدي لفريق الاهلي فى مباراة الوداد البيضاوي المغربي القادمة فى أهمية تحقيق الأهلي للفوز فالخسارة والتعادل ستزيد موقف الاهلي تعقيدا فى المجموعة خاصة وأن بعد مباراة الوداد المغربي فى القاهرة سيتبقي للأهلي ثلاث مباريات، مبارتان خارج الأرض ومباراة وحيدة داخل مصر .

يضع مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي فريقه فى تركيز قوي لمباراة الوداد المغربي نظرا لأنه يعرف انها مباراة الفرصة الأخيرة للفريق إن أراد إستكمال المشوار فى بطولة دوري أبطال أفريقيا لإستكمال المشوار للنهاية، كما يتعين على مارتن يول، إيجاد تشكيل متجانس من النادي الأهلي فى خط الدفاع والوسط والهجوم، ويدخل أحمد عادل عبد المنعم المتوقع حراسته مرمي الاهلي أمام الوداد المغربي تحديا من نوع خاص نظرا للهجمات المتوقعة والتسديدات من جانب الوداد المغربي والتي يتطلب على أحمد عادل عبد المنعم التعامل معها بشكل جيد .

موقع تذاكر مصر للحصول على تذاكر مباراة الاهلي والوداد المغربي.

كانت وزارة الداخلية قد وافقت على حضور عشرة ألالاف مشجع مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة، وقامت إدارة الأهلي بطرح التذاكر بالفعل على موقع تذاكر مصر، وتقوم شركة فالكون بتأمين حضور الجمهور للمباراة، وطرح موقع تذاكر مصر العديد من الإجراءات لضمان حجز تذكرة والإرشادات الأمنية التي يجب إتباعها بشكل كامل .

تعد مباراة الاهلي والوداد المغربي بمثابة مباراة الفرصة الأخيرة للأهلي إن أراد إستكمال المنافسة خاصة وهي تقام وسط جماهيره وستكون المواجهات الثلاث بعد ذلك أصعب بكثير على النادي الأهلي .

هذا وتصل بعثة نادي الوداد المغربي اليوم الخميس وتتجه على الفور للإسكندرية للإنخراط فى معسكر للفريق إستعدادا لمواجهة الاهلي السبت المقبل .

كان أسامة عرابي، المدرب العام للنادي الأهلي قد أكد على جاهزية الفريق لمواجهة الوداد المغربي مؤكدا إصرار كبير من جانب الاهلي على الفوز بالثلاث نقاط والعودة للمنافسة من جديد رغم الغيابات والراحلين عن صفوف الفريق أمثال إيفونا ورمضان صبحي .

أكد كابتن فريق الوداد المغربي أنه يكن كل الإحترام للنادي الأهلي، مؤكدا أن الوداد المغربي هو نادي القرن فى المغرب كما أن النادي الأهلي هو نادي القرن فى أفريقيا مؤكدا على أداء قوي من جانب الوداد من أجل ضمان التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا .

وكان مارتن يول، المدير الفني للأهلي قد عقد إجتماعا مع باسم علي من أجل مراجعة عدد من الجمل التكتيكية له بعد الإشادة فى أداؤه بمباراة حرس الحدود .

أنتظروا التشكيلة المتوقعة لمبارة الأهلي القادمة ضد الوداد المغربي من موقعكم المتميز “نبـأ مصر” وكذالك نتيجة مبارة الأهلي و الوداد المغربي و أهداف المبارة

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status