هُنا .. موعد عرض واعادة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023
مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023، يبدء النصف الثاني من شهر رمضان خلال أيام قليلة وبات الأعمال الرمضانية تتنافس في سباق شهر رمضان علي الأعلي مشاهدة وجدير أن هناك العديد من الاعمال التي سوف تنتهي خلال الأيام القادمة لأول مرة تقدم الدرامية الرمضانية أعمال تتكون من 10 حلقات وأيضا أعمال تتكون من 15 حلقة وذلك يعد من الأشياء المثيرة والتي تعطي قوة للأحداث داخل المسلسل ويتطلع الكثير لمعرفة مواعيد عرض أعمال مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023 وسوف نستعرض كافة الاعمال مع حضراتكم بالمواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة .

وتتضمن الدراما العربية في مصر بالتحديد 6 أعمال من المقرر عرضهم علي العديد من القنوات ويشارك فيهم نخبة من ألمع النجوم الكبار وسوف نستعرض القائمة الخاصة بمسلسلات النصف الثاني من رمضان .

مسلسل حرب

ينتهي مسلسل الكتيبة 101 في سباق رمضان ويبدء مسلسل حرب الذي يشارك به نخبة من النجوم الكبار ويناقش قضايا الإرهاب في تجربة المسلسلات القصيرة والمسلسل من بطولة النجمين أحمد السقا ومحمد فراج ويتكون من 10 حلقات ويعرض يومياً في رمضان علي قناة اون تي في بداية من 21 رمضان في المواعيد الأتية .

العرض الأولالساعة 9 مساءاً
الإعادة الأولىالساعة 3.15 فجراً
الإعادة الثانيةالساعة 3.15 عصراً

مسلسل تغيير جو

مسلسل تغير جو المرتقب للغاية وهو من انتاج ام بي سي وهو مسلسل كوميدي خفيف يعرض في النصف الثاني من رمضان وبالتحديد في 16 رمضان ويشارك في نخبة من النجوم أبرزهم النجمة الكبيرة منة شلبي ويعرض علي قناة MBC مصر و MBC مصر 2 في المواعيد التالية:-

MBC مصرالساعة 10 مساءًا

الإعادة : الساعة 3.30 فجراً

MBC مصر 2الساعة 1 بعد منتص الليل

الإعادة 1 ظهراً

مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق الذي يضم نخبة من ألمع النجوم الشباب ابرزهم احمد داش الذي يشارك مع محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة والنجمة هدي المفتي ويبدء عرض مسلسل الصندوق في 16 رمضان عبر علي قنوات MBC مصر و MBC مصر 2 ، وحتي الان لم يتم الكشف عن مواعيد عرض المسلسل بشهر رمضان .

مسلسل تلت الثلاثة

مسلسل تلت التلاتة الذي يشارك في نصف الثاني من رمضان وهو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ونخبة من ألمع النجوم ويتكون من 15 حلقة ويبدء عرضة في السادس عشر من رمضان ويعرض علي قناة النهار والنهار دراما، وتشاهدونة في المواعيد الأتية .

قناة النهار دراما7:00 مساءًا.

10:00 مساءًا.

قناة النهار8:30 مساءًا.

مسلسل جت سليمة

يترقب الجميع عرض مسلسل جت سليمة منذ بداية شهر رمضان والجميع يتشوق بسبب نشر الإعلان الخاص بالمسلسل ولقي فرحة كبيرة وهو مسلسل فانتازيا يشارك به دنيا سمير غانم ومحمد سلام ويتكون من 15 حلقة ويبدء عرضة في السادس عشر من رمضان ويعرض علي  قناة CBC في المواعيد التالية .

العرض الأولالساعة 8.45 مساءاً
الإعادة على CBC دراماالساعة 11.15 مساءاً
الإعادة الثانية CBC دراماالساعة 5.30 صباحاً
الإعادة الثالثة CBC دراماالساعة 11.45 ظهراً

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية المرتقب هو الأخر والذي تشاهدونة في النصف الثاني من شهر رمضان وهو من بطولة النجمة منى زكي وعقب عرض الإعلان الخاص بالبوستر لقي المسلسل نقد شديد للغاية وذلك بسبب شكل النجمة مني ذكي علي البوستر الرسمي ومسلسل تحت الوصاية من المسلسلات التي أثارت جدل واسع قبل عرضة وحالة من الترقب من المتابعين بالوطن العربي ويعرض المسلسل في السادس عشر من رمضان عبر قناة  DMC وتشاهدون بالمواعيد التالية :-

العرض الأولالساعة 7.45 مساءاً
الإعادة الأولىالساعة 12.45 منصف الليل
الإعادة الثانيةالساعة 2.15 عصراً

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *