التخطي إلى المحتوى
” توقيت “موعد مباراة المصري و الإسماعيلي في كأس مصر 2016 اليوم دور ربع النهائي اليوم القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي والمصري
المصري والإسماعيلي

ننشر لكم علي موقع ” نبأ مصر ” اليوم الجمعة الموافق 15-7-2016 ، موعد و توقيت مباراة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي اليوم في مباريات كاس مصر 2016 ،، مباراة المصري و الأسماعيلي سوف تجمع الفريقين في قمة مصرية على ” إستاد الإسماعيلية “، حيث يبحث الفريقين على تحقيق الفوز، والبحث على تحقيق التأهل إلى مباريات نصف نهائي كاس مصر هذا الموسم، والبحث على تحقيق اللقب الثاني في الكرة المصرية، بعد لقب درع الدوري المصري  الممتاز الذي حصل عليه المارد الأحمر النادي الأهلي.

موعد مبارة المصري القادمة ضد الأسماعيلي

ميعاد مباراة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي اليوم الجمعة، يخوضها فريق الاسماعيلي ” برازيل مصر ”  بعد أن تمكن من الفوز في دور ال16 من البطولة، وذلك على حساب فريق طلائع الجيش، وذلك عن ضربات الجزاء 5 مقابل 4، بعد أن إنتهت نتيجة المباراة في الأوقات الأصلية والإضافية للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف، ليتأهل إلى دور الثمانية، حيث يخوض مباراة المصري اليوم.

موعد مبارة الأسماعيلي القادمة و المصري 

أما فريق المصري البورسعيدي فيخوض مباراة الاسماعيلي اليوم في مباريات كاس مصر دور الثمانية، بعد الفوز في الدور الماضي من البطولة، على حساب فريق الداخلية في الدور الثاني من الكاس، دور ال16 وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل اهداف المصري ويلسون اكاكبو وسعيد مراد، ويتمكن الفريق من التأهل إلى الدور الحالي في مباريات ربع نهائي كاس مصر لهذا العام.

حسام حسن

وللإشارة فان موعد مباراة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي اليوم الجمعة، تم تأجليه لمدة 24 ساعة كاملة من طرف إتحاد الكرة المصرية، حيث كان مقررا إقامة المباراة يوم امس الخميس على إستاد الإسماعيلية، ليتم تأجيل المباراة لمدة اربعة وعشرون ساعة ونقلها إلى إستاد الإسكندرية، بأمر من وزارة الداخلية المصرية.

 أخبار عن مباريات كأس مصر و ماتش المصري و الأسماعيلي.

حددت لجنة المسابقات موعد مباراة المصري والإسماعيلي في كأس مصر 2016، والموعد سيكون غدا الجمعة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وقد يتغير هذا الموعد، وهذه المباراة هي في دور ربع النهائي في كأس مصر، والفائز منها سيقابل الفائز في الزمالك والاتحاد السكندري.

وقد كان هناك مطالب بتأجيل مباراة المصري والإسماعيلي بسبب المشكلة التي حدثت بين حسام حسن مدرب المصري، ومصور الداخلية في المباراة الأخير للإسماعيلي، وعلى أثرها تم حبس حسام حسن أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقد تم حل هذه المشكلة صباح اليوم، وتم عمل صلح بين جميع الأطراف.

وقد رفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة، ورد في خطاب رسمي للنادي المصري أنه مستحيل التأجيل بسبب حصول الاتحاد على الموافقات الأمنية على إقامة هذه المباراة، وأشار أيضا إلى أن هذه هي المباراة الأخيرة في استاد الإسكندرية حيث بعدها سيتم غلق الملعب للتجديدات، والصيانة.

هذا يعني أنه مؤكد أن مباراة المصري والإسماعيلي في كأس مصر ستكون غدا الجمعة على استاد الإسكندرية، وليس هناك تأجيل لها، وسيتم تحديد موعد اللقاء بالساعة خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد مباراة المصري و الإسماعيلي في كأس مصر 2016 اليوم دور ربع النهائي اليوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2016 

حيث اعلنت لجنة تحديد جدول مواعيد مباريات كأس مصر 2016 في دور الثمانية، أن موعد مباراة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي اليوم، سوف يكون مساء اليوم الجمعة 15 يوليو 2016، وذلك على أرضية ملعب إستاد الاسكندرية، المباراة سوف تنطلق في هذه الأوقات.

موعد مباراة المصري و الإسماعيلي سيكون  الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة.
موعد مباراة المصري و الإسماعيلي سيكون الساعة 20.00 بتوقيت االسعودية.
موعد مباراة المصري و الإسماعيلي سيكون الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي والمصري اليوم في كاس مصر 

القنوات الناقلة والتي سوف تعرض مشاهدة مباراة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي بث مباشر، فسوف تكون قناة نايل سبورت الأرضية والفضائية، والتي تقوم ببث مباريات كاس مصر على قمر نايل سات، هذا بالإضافة إلى أن المباراة سوف تذاع أيضا على قناة النهار اليوم والتي تحصلت على جميع حقوق بث مباريات كاس مصر بث مباراة السوبر المصري، والتي سوف تجمع بين الفائز بالكاس والفائز بلقب درع الدوري المصري النادي الاهلي.

و سنوافيكم علي موقع ” نبأ مصر ” بالمزيد من المعلومات حول تشكيلة مبارة المصري و الأسماعيلي المتوقعة اليوم و نتيجة المبارة  و ملخص مبارة الأسماعيلي و المصري في كاس مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status