التخطي إلى المحتوى
بتشتكي من البطارية في لعب البوكيمون جو “Pokemon Go” طريقة تقليل استهلاك البطارية في اللعب
Pokemon Go

Pokemon Go اللعبة التي انتشرت هذه الايام اليوم بعض الناس بتشتكي من البطارية في لعب البوكيمون جو  ، نتابع معكم ونتعرف علي طريقة تقليل استهلاك البطارية في وقت اللعب ، فما هي طريقة تقليل استهلاك البطارية وباقة الانترنت عند لعب لعبة بوكيمون جو خاصة علي هواتف الاندرويد وعند تشغيل الكاميرا لفترة طويلة.

طريقة تقليل استهلاك البطارية اثناء لعب بوكيمون جو Pokemon Go

-استهلاك البطارية الرئيسي عادة ما يذهب الي شاشة الموبايل وايضا البروسيسور خاصة عند فتح الكاميرا ، بالتالي لتقليل استهلاك البطارية اثناء لعب بوكيمون جو حاول تقليل سطوع الشاشة علي قدر الامكان.

– قم بتفعيل خاصة Battery Saver mode في اجهزة الايفون ، وكذلك الحال بالنسبة لاجهزة الاندرويد او قم بتحميل تطبيق Battery Saver لتقليل استهلاك البطارية.

– داخل لعبة بوكيمون جو يمكنك تفعيل اختيار خاصية Battery Saver mode من داخل اللعبة، وذلك عن طريق الضغط علي رمز الكرة “كرة الـ Poké ” أسفل اللعبة، وقم باختيار اعدادات، وفي نفس الصفحة أسفل اللعبة قم باختيار Battery Saver وقم بتفعيل الوضع الخاص بتقليل استهلاك البطارية في لعبة بوكيمون جو.

– قم باغلاق اي تطبيق اخر لا تحتاجه اثناء لعب بوكيمون جو خاصة وان بعض التطبيقات تعمل في الخلفية وتستهلك المزيد من طاقة البطارية.

طريقة تقليل استهلاك باقة الانترنت اثناء لعب البوكيمون جو

وكما واجه العديد من مستخدمي لعبة البوكيمون جو مشكلة استهلاك باقة الانترنت سريعا اثناء لعبة بوكيمون جو ، ولتقليل استهلاك الباقة او تحسين خدمة اتصال البيانات دون ان تتكلف المزيد من الرسوم ، حيث يمكنك تقليل استهلاك تطبيق Google Maps للانترنت من خلال الإعدادات قم باختيار Offline areas ومنها قم باختيار Home أو اضغط علي زر (+) من أسفل الشاشة لتحديد أي منطقة مثلا محافظة القاهرة باكملها ليتم تحميلها مرة واحدة دون الحاجة الي الانترنت مرة اخري.

اما عن ثاني طريقة لخفض استهلاك باقة الانترنت يمكنك تقليل استهلاك الانترنت من خلال تحميل تطبيق local city map data من جوجل بلاي وذلك حتي لا تقوم اللعبة بسحب بيانات هاتفك بسرعة نظير تحميل الخرائط من حولك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status