التخطي إلى المحتوى
مقاطعة ستار اكاديمي بعد فضيحة كبيرة للاكاديمية بعد حادث سهيلة بن لشهب ستار اكاديمي #مقاطعة_ستار_اكاديمي_و_cbc_نهائيا

اليوم وفي الصباح عرضنا على حضرتكم اهم التفاصيل حول حادث سهيلة بن لشهب وكان فى موضوع سابق ، والان وبعد ان تم اعلان بيان من ادارة ستار اكاديمي اكاديمي عن حالة سهيلة بن لشهب عن خروج المشتركة سهيلة بن لشهب الجزائرية خرج عن الصمت وتكلم مدير اعمالها ونشر عبر المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر يؤكد ان ماحصل فضيحة لستار اكاديميي ويجب مقاطعة البرنامج والقناة التي تذيع البرنامج سي بي سي لانها فضيحة كبيرة لستار اكاديمي.

فضيحة ستار اكاديمي

ونحن من هنا ندعو العالم بالكامل الي #مقاطعة_ستار_اكاديمي_و_cbc_نهائيا ، حيث ايضا قال عيسي الكحل ارجو من كل جمهور سهيلة من هذه اللحظة أن يدعو بمقاطعة السي بي سي وقناة ستار اكاديمي إلى ان تعود سهيلة إلى البرنامج من هذه اللحظة.

سهيلة بن لشهب

وايضا أضاف في تغريدة أخرى “سهيلة تم الاطمئنان عليها من وفد السفارة الجزائرية في لبنان وهي بألف خير ولم تصب باي كسر وكل شيء سيناريو ملفق اجبرتها عليه ادارة البرنامج” ، وكتب اييضا عبر صفحتة علي تويتر تغريدة على جاء فيها “يا جماعة سهيلة بالف خير ما في لا كسر ولا شي كل شي سيناريو”.

وأضافت “الطلاب ما تأثرو .. ايهاب سعد وبكا عليك ما بالك سهيلة؟”، وأيضاً “سهيلة تصورت وتضحك يعني معقول هاد وجه وحدة مكسورة من الحوض ،وأيضاً كُتب على تويتر “مدير اعمالها لو مريضة فعلا كان قال ادعولها ولكن لما اكتشف انها لعبة قال قاطعوا سي بي سي و القناة، واضحة انها لعبة اجبروا سهيلة على الانسحاب”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status