التخطي إلى المحتوى
محاكمة حسام حسن تتسبب في مظاهرات ببورسعيد الان ، احداث مظاهرات التراس بورسعيد

محاكمة حسام حسن أمس تتسبب في مظاهرات جديدة داخل بورسعيد وهذا ما يسبب أذمة قادمة لعدم وجود جمهور في الدوري المصري القادم ، احداث مظاهرات التراس بورسعيد ، احداث مظاهرات التراس بعد محاكمة حسام حسن حيث يتابع الكثير الان فى مصر اخر اخبار مظاهرات التنديد بمحاكمة حسام حسن بتهمة التعدى على مصور الداخلية منذ ايام مضت والان وعبر هذا المقال نوافيكم باهم واخر الاخبار عن احداث مظاهرات بورسعيد الان مباشرة بسبب محاكمة حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى.

ننقل لكم الان اخبار المظاهرات الحاشدة فى بورسعيد للتنديد بحبس حسام حسن حيث تشهد شوارع بورسعيد مظاهرات حاشدة احتجاجًا على إحالة حسام حسن واثنين من مساعديه للمحاكمة، على خلفية اعتدائه على أحد المصورين في مباراة فريقي المصري البورسعيد الذي يتولى تدريبه، وغزل المحله في الجوله الأخيره من الدوري.

وقال شهود عيان إن قوات الأمن تطلق قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين، وتلاحق المحتجين في الشوارع الجانبيه.

كانت نيابة الإسماعيلية برئاسة المستشار محمد العوضي، أحالت حسام حسن، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، إلى محكمة الجنح بتهمة التعدي بالضرب على موظف عام وإتلاف الكاميرا الخاصة به.

وحددت النيابة  16 يوليو، لنظر أولى جلسات محاكمة المدير الفني للفريق البورسعيدي مع مساعديه عقب واقعة إعتداءه على أحد المصورين عقب نهاية مباراة فريقه أمام غزل المحلة.

الامن يلقى القبض على لاعب فريق المصرى لمشاركتة فى مظاهرات بورسعيد

ألقت قوات الأمن  القبض على إبراهيم المصرى الشهير بمارادونا نجم النادى المصري البورسعيدي  ومدير أكاديمية النادى منذ قليل أحداث أثناء مشاركته في المسيرة المنددة بحبس حسام حسن.

وتشهد محافظة بورسعيد حركات ومظاهرات منددة بحبس حسام حسن .

مظاهرة حاشدة تطوف بورسعيد للإفراج عن حسام حسن

تطوف المسيرة شوارع بورسعيد حيث يطالب المتظاهرون الإفراج عن المدير الفني للفريق، وظلوا يهتفون: “بورسعيد تريد حسام العميد… واحد اثنين وديتوا حسام فين”.

ومن المنتظر أن تتجه المسيرة إلى مديرية أمن بوسعيد للمطالبة اللواء محمود الديب بتنفيذ وعده، الذي وعده للجماهير، وهو حل أزمة المدير الفني بشكل ودي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status