جعفر العمدة ح١٣  .. دودي راح السيده زينب علشان يعلم على المعلم جعفر العمده الحلقه الثالثة عشر

شهدت الحقلة الثالثة عشر من مسلسل جعفر العمدة الكثير من الاحداث الهامة والقوية التي يترقبها متابعي مسلسل محمد رمضان في شهر رمضان المبارك، ويعد مسلسل جعفر العمدة من أكثر الأعمال التي جذبت انتباه المشاهدين بالوطن العربي وهو من بطولة الفنان محمد رمضان ومعه نخبه من اهم نجوم الفن المصري والتي من ابرزهم الفنانه زينه ومنه فضالي وايمان العاصي وسلوي عثمان ومي كساب والنجمه القديرة هالة صدقي كما يشترك في هذا المسلسل أيضا النجم الكوميدي بيومي فؤاد وأحمد داش وطارق الدسوقي اما عن صناع العمل فهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي .

مسلسل محمد رمضان الحلقة 13 الثالثة عشر

https://youtu.be/SO39Rn0lJpQ

واحداث الحلقة الثالثة عشر من جعفر العمدة نالت اعجاب الملايين عقب عرض اعلان الخاص بالحلقة وشهدت قيام بلال شامة خطاف ابن جعفر بإثارة وتم تصويرة وهو يستنجد به من اجل الحصول علي مبلغ مالي للحصول علي مكان ابنه .

جعفر العمدة ح١٣

وقيام دودي بالذهاب إلي السيدة زينب من أجل رد الثأر الذي جري له في شركتة امام الموظفين وقام بتهديد جعفر العمدة وسط المنطة وقام جعفر العمدة بتهديد من أجل الذهاب بالألعاب التي اتي بها .

حالة من الترقب من أجل رد فعل المعلم جعفر العمدة لقيام برد قلم زوجتة لأخية ومعرفة مكان بلال شامة خلال احداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل جعفر العمدة .

https://youtu.be/Ukho3kGeVjw

وقيام نرجس بإجهاض الجنين من أجل ارضاء جعفر العمدة وعدم طلاقها في نهاية الحلقة الكثير من الأحداث القوية تتابعونها في مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة عشر علي قناة دي ام سي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *