التخطي إلى المحتوى
” توقيت ” موعد مبارة الأهلي القادمة .. ميعاد مبارة الأهلي و الوداد المغربي في دوري أبطال افرقيا 2016 و القنوات الناقلة لمبارة الأهلي يوم السبت 16 يوليو

ننشر لكم علي موقع ” نبأ مصر ” موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي يوم السبت  الموافق 16/7/2016 في دوري أبطال أفريقيا 2016 ،، وتشكيلة الفريقين المتوقعة في مبارة النادي الأهلي و الوداد المغربي و كذالك القنوات الناقلة للمباراة و كل التفاصيل خلال تغطية شاملة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفرقيا لهذا العام.

ميعاد مبارة الأهلي القادمة

ستكون مبارة النادي الأهلي و نادي الوداد المغربي يوم السبت المقبل  الموافق 16-7-2016 ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية ،، وذالك في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة و سنوافيكم بالمزيد من المعلومات عن موعد مبارة الأهلي القادمة و تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد مبارة الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي و الوداد الرياضي المغربي في دوري أبطال أفرقيا يوم السبت القادم الموافق 16 يوليو،،  سيتم نقل مبارة الأهلي القادمة قناة بي أن أسبورت الرياضية .

أخبار الأهلي اليوم

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن الفريق قادر على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن بشرط الفوز أولاً على ضيفه الوداد المغربي، السبت المقبل.

وبات الأهلي، صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري الأبطال ثماني مرات، في مأزق بعدما خسر(2ـ3) أمام زيسكو في زامبيا، ثم خسر على أرضه (1ـ2) أمام أسيك العاجي، في أول جولتين ، وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لموقع النادي على الانترنت، اليوم الثلاثاء: “مباراة الوداد لا تقبل القسمة على اثنين، ويدرك اللاعبون والجهاز الفني أهمية الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة على التأهل إلى نصف النهائي”.

ويتصدر الوداد المجموعة، بست نقاط من فوزين على أسيك، وزيسكو، فيما يتذيل الأهلي المجموعة بدون رصيد بينما يملك أسيك وزيسكو، ثلاث نقاط قبل مواجهتهما، السبت المقبل ، من جانبه، رأى حسام غالي، قائد الفريق أن مواجهة الوداد، تمثل “تحديًا” للفريق، لكنه راهن على خبرة اللاعبين.

وأضاف غالي، في تصريحات للموقع الرسمي: “يتسلح الفريق بخبرات كبيرة من مواجهات صعبة سابقة حسمها لصالحه في ظروف مشابهة” ، وتابع: “الخسارة في أول مباراتين وضعت على اللاعبين مسؤولية كبيرة، وأصبحنا مطالبين بتحقيق نتائج إيجابية في بقية الجولات”.

10 آلاف مشجع يحضرون مباراة الأهلي والوداد

نجح مسؤولو النادي الأهلي المصري في الحصول على موافقة رسمية من الأمن بإقامة لقاء الوداد المغربي يوم السبت المقبل بالجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، وحصل مسؤولو الأهلي على موافقة أمنية بحضور 10 آلاف مشجع في المباراة خاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يشترط إقامة مباريات دور المجموعات بالبطولات القارية بحضور جماهيري ، وكان لقاء الأهلي وأسيك الإيفواري في الجولة الماضية قد شهد حضور 15 ألف مشجع ولكن وقوع بعض أحداث الشغب بين الأمن أدت لفشل المفاوضات لزيادة عدد الحضور الجماهيري.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد يصل القاهرة اليوم الأربعاء .

يصل إلى القاهرة اليوم طاقم التحكيم التونسى بقياده يوسف السرايري ومعاونيه أنور حاميلي، مساعد أول، ويامن مالوشي، مساعد ثاني، والحكم الرابع هيثم قيراط الذي عينه الإتحاد الأفريقي لإدارة مباراة الاهلي والوداد المغربي في الجولة الثانيه لمباريات دورى المجموعات لبطولة افريقيا وسوف يكون فى استقباله هاني رشاد إدارى الاهلى ،،ويراقب المباراة الإثيوبي أسيفو ليسجيد بيجشاو ويراقب الحكام الإريتري جيرما يوهانس، أما المنسق العام للمباراة فهو النيجيري سمسون ادمي.
أنتظروا التشكيلة المتوقعة لمبارة الأهلي القادمة ضد الوداد المغربي من موقعكم المتميز “نبـأ مصر”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status