التخطي إلى المحتوى
حرب بين خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع وعمرو أديب بسبب حادث قاضاة العريش وشاهد فيديو لميس #مصر

منذ امس وبعد الحادث المؤلم ظهر وتأكد للشعب من مؤيد للانقلاب ومعارضيه بعد الإعلان عن حادث قاضاة العريش ، أن الحرب قد بلغت وظهرت أوزارها وثمارها بين الفاسدين و متلقى الأوامر، ولا وليش ذالك فقط بل وايضا حرب الأوامر بين الجهات السيادية المختلفة قد وصلت مداها ، وهذا بالأخص بعد التلميح الصريح الذي تورط بعضها فى الحادث امس.

خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع

خالد صالح هو الاعلامي الموالي الي اللانقلاب و المعروف بقربه من جهاز الأمن الوطنى، ايضا خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، شن هجوم حاد على نظام تأمين القضاة فى العريش وكان يلمح إلى قصد التقصير فى تأمين القضاة بمنطقة العريش فى سيناء التى تشهد بالأساس صراع شديد الخطورة بين القوات المسلحة وتنظيم ولاية سيناء، دون أن يفصح عن هذا صراحا.

ولكن المتحدث الرسمى بإسم القوات المسلحة امس رفع عنه هذا الحرج، و قد أعلن قبلها بأيام أن تأمين القضاة مسئوليتهم هم دون غيرهم، و هو ما جعل الجميع ينتفض، عبر هذا التطور الخطير الذى يتهم الجيش و لأول مرة بالتقصير فى أداء مهامة الأساسية المنوط بها فى البلاد، وهذا ايضا جانب ان هذا يظهر طبيعة الأوامر الجديدة “المجهولة”، التى تلقاها رجل اليوم السابع من الجهاز التابع له وأين يضرب.

عمرو أديب وهو القريب من الرئيس السيسي

وتقمص الإعلامى المعروف بقربة من “السيسى” عمرو أديب، ليكون الأول والأخير فى الرد على خالد صلاح، ويشن عليه حرب شرسه متهمًا إياه بالتسبب فى زعزعة “أمن البلاد” (الغير موجود فى الأساس)، ويحثه على التراجع من اتهام القوات المسلحة بالتقصير، خوفًا منه من افتضاح أحد الأمرين، إما ضلوعهم بالحادث كما تحدث أحد القضاة، أو كشف الحقيقة الأكيدة بإن العسكر لم يعد يسيطر على سيناء والغلبه لـ”تنظيم ولاية سيناء” على عكس ما يخرج به المتحدث بإسم القوات المسلحة.

وتابع”أديب” ، حسب الأوامر التى تلقاها من الرقيب، موجهًا حديثه لرجل اليوم السابع قائلاً، اللي ميشوفش يبقى أعمى القلب مش العين، إنت مبتشوفش يا خالد؟ يا أخي نخلي عندنا دم ونحس بقى، البلد مش مستحملة خالص، يا أخي عيب والله، مش عارف إنت بتعرف تقرأ ولا لاء

و لم يتوقف هنا رجل اليوم السابع بل قام بإدخل “الأفعى” زوجتة على الخط ليحرجه

وانتقل صلاح، إلى صفحته الرسمية على موقعى التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك”، للرد على الهجوم اللاذع الذي شنه عليه أديب ونشر صورة لخبر عن زوجة أديب “لميس الحديدي”، نشر على موقع “اليوم السابع”، الذي يترأس تحريره، بعنوان: (بالفيديو.. لميس الحديدي منتقده تأمين قضاة العريش: “لازم يبقى في محاسبة”)، معلقًا: “نفس الكلام اللي عمرو افتعل الخناقة بسببه زميلتي لميس قالته فى حلقتها النهاردة بالنص وعمرو قاله فى حادثة العريش”.

كما نشر أيضًا فيديو لـ”أديب” يهاجم “الداخلية” وينتقد الثغرات الأمنية ويطالب بالتحقيق فى تسلل السيارات المفخخة بعد انفجار قسم ثاني العريش، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، قائلًا: “صباح الفل”.

حرب بين خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع وعمرو أديب بسبب حادث قاضاة العريش وشاهد فيديو لميس #مصر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats