التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية لـ “مرتضي منصور ”  رئيس نادي الزمالك اليوم بشأن الحكام و أزمة حسام حسن ” مكالمة مرتضي منصور مع مدحت شلبي “

قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك  اليوم الأربعاء بعمل مكالمة هاتفية علي برنامج الكابتن مدحت شلبي و الذي يذاع علي قناة أوني تي في ،، و تكلم  ” مرتضي منصور ” بشأن مشكلته مع لجنة الحكام ، قائلاً :  الحكام ارتكبوا “جريمة”.. لم يقاطعوا جوزيه.. وهل انتظروا لتنفيذ “المخطط”؟ ،، كما تحدث رئيس نادي الزمالك أيضاً عن مشكلة الكابتن حسام حسن الذي قام بالأعتداء علي مصور صحفي بالضرب ،، وقال ” مرتضي ” :  أعتذر لوزير الداخلية نيابة عن حسام حسن وأطالب بإلغاء حبسه ،، وسنوافيكم عبر موقع بكل تفاصيل مكالمة مرتضي منصور مع مدحت شلبي ،، فتابعونا.

أخبار الزمالك اليوم 

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ما حدث من الحكام بمقاطعة ادارة مباريات الفريق على خلفية أزمتهم معه هو “جريمة” رياضية لم تحدث في التاريخ ، وكان جمال الغندور رئيس لجنة الحكام قد قام بالاستعانة بطاقم حكام من الأردن من أجل ادارة مباراة الزمالك والشرطة في دور الـ16 لكأس مصر.

وقرر الحكام مقاطعة مباريات الزمالك بسبب اتهامات مرتضى منصور لهم بالحصول على رشاوي، وأصدر الزمالك بيانا أكد فيه على عدم حدوث ذلك والأمر متعلق ببلاغ ضد حكم بعينه وليس الجميع ،، وصرح ثروت سويلم لقناة “الحياة 2” من قبل بأن الأزمة انتهت بعد بيان نادي الزمالك “المحترم”، أن ما حدث في لقاء الزمالك والشرطة “استثناء” والامور ستعود لطبيعتها.

وتحدث مرتضى لقناة “اون تي في بلاس” بعد فترة طويلة من عدم الظهور قائلا “انا دائما ارفض التعميم في اي شئ، الحكام ارتكبوا خطأ كبير، هل معنى أني مثلا مختلف مع أحدهم استعين بالجمهور أو الأمن واطيح به خارج الملعب”.

وتابع “القضاء في مصر نزيه، وانا متضرر حاليا، قدمت بلاغا في شهر ديسمبر الماضي للنائب العام مدعوم بتسجيل يفضح احد الحكام بالحصول على مليون جنيه رشوة من أحد الشركات العالمية التي لم تقم بإصدار اي بيان تنفي ما حدث لتعطيل مسيرة الزمالك”.

وأضاف “لماذا ظلوا صامتين طوال تلك الشهور وبدأوا في المقاطعة حاليا، هذا من وجهة نظري يؤكد أنهم يثبتون صحة ما حدث، فهل هم انتظروا لتنفيذ المخطط وتعطيل مسيرة الزمالك في الدوري ثم اتخذوا القرار بالمقاطعة”.

وأكمل “ما حدث بالاستعانة بطاقم حكام اردني في مباراة الزمالك والشرطة جريمة رياضية لم تحدث في التاريخ، ولم يكن يصح أن اجلس معهم في حضور رئيس اتحاد الكرة نظرا لان هناك مباراة، ماذا لو حدث خطأ كيف سوف يتم تفسيره”.

واختتم تصريحاته قائلا “من قبل مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للأهلي قام بأحد الاشارات للحكام، لماذا لم يتحرك احد، لماذا لم يقاطعوا الأهلي، هل كانوا خائفين منه”.

مرتضي منصور يتكلم عن حبس حسام حسن بسب الأعتداء علي المصور .

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية باعتذار على الهواء مباشرة لوزير الداخلية نيابة عن حسام حسن المحتجز حالياً لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اعتداءه على فرد شرطة.

مرتضى قال في تصريحات لقناة “أون تي في”: “أعتذر نيابة عن حسام حسن للسيد وزير الداخلية وأؤكد له أن الشخص الذي اعتدى عليه مدرب المصري لم يكن يرتدي زي الشرطة، وأن حسام لم يكن يعرف أنه ينتمى لوزارة الداخلية”.

النيابة كانت قد أمرت بحبس حسام حسن المدير الفني للنادي المصري 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك بعد تقدم رقيب شرطة ببلاغ ضده بعد قيام الأول بالاعتداء عليه أمام الكاميرات بعد مباراة المصري والمحلة الأخيرة في الدوري.

وواصل مرتضى قائلاً: “نعترف جميعاً بخطأ حسام حسن الذي اعتذر عنه وأعتذر أنا بصفتي رئيساً للجنة الأندية مرة أخرى عنه، وأطالب النائب العام بإلغاء قرار الحبس نظراً لما قدمه حسام لمصر مع الأهلي والزمالك ومنتخب بلاده”.

رئيس الزمالك أنهى تصريحاته قائلاً: “القانون ليس أعمى، ولكن يمكن أن يتم النزول عن الحكم درجة أو اثنين، ونطالب بإلغاء الحبس وخروج حسام بكفالة ثم تقرر المحكمة بعد ذلك ما تراه حكماً مناسباً”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status