التخطي إلى المحتوى
باسم يوسف مقدم مهرجان جوائز إيمي بخرافة زوجة باسم يوسف تذهل الجميع فى الحفل اليوم زوجته هالة دياب #باسم_يوسف

بالفيديو باسم يوسف اليوم ، حيث نشرت اللجنة المنظمة اليوم الي مهرجان جوائز إيمي 2015، البرنامج الأمريكية للمسلسلات والبرامج التليفزيونية، عن مقطع فيديو للحظة تقديم الإعلامي المصري باسم يوسف الي حفل توزيع جوائز المهرجان ، وكانت معه زوجته المتألقة فى الحفل اليوم حيث تذهل الكل زوجة باسم يوسف.

باسم يوسف مقدم مهرجان جوائز إيمي

وفي الفيديو قال الإعلامي الساخر باسم يوسف في وقت سابق انا فخور باختياري لتقديم حفل جوائز الإيمي الدولية في نيويورك، لأول مرة يقدمها شخص من الشرق الأوسط”.
وكتب الحساب الرسمي لـ«إيمي» على «تويتر»، «نتطلع إلى تقديمك الحفل الـ43 لجوائز إيمي الدولية ،وقال بروس إل بيسنر، المدير التنفيذي لجوائز إيمي الدولية: “باسم يوسف يطلق عليه جون ستيوارت العرب لكن في الحقيقة موهبته تخطت كل الحدود”.

زوجة باسم يوسف تذهل الجميع

وقد حرص يوسف على مشاركة جمهوره بأجمل اللحظات عبر حسابه الخاص على “انستغرام”، حيث أطلّ إلى جانب زوجته هالة دياب، بصورة وعلق عليها: “على السجادة الحمراء قبل حفل توزيع جوائز إيمي الدولية 2015.. شكراً وليد عطالله على فستان زوجتي المذهل الكلّ أشاد بها”. وقد بدت زوجته في غاية الأناقة والبساطة والجمال.

 وايضا كان أعرب يوسف عن سعادته لاختياره حيث عبر على “تويتر” قائلاً: “إنه لشرف عظيم أن يكون أول شخص من خارج أميركا وأوروبا يقدم هذا الحفل، فقد قدمته من قبله شخصيات عظيمة مثل مات لوكاس، وجون أوليفر”.

وفي نفس السياق ، يذكر أنه خلال الأعوام السابقة كان الحضور العربي ضعيفاً، إذ لم يتم ترشيح أي مسلسل أو برنامج أو شخصية عربية للمنافسة في مختلف الفئات، إلا أن المشهد لم يعد مظلماً مع وجود باسم كمقدم للحفل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status