التخطي إلى المحتوى
نتيجة مبارة الأهلي و حرس الحدود ،ملخص و أهداف الأهلي في كأس مصر ، فوز الأهلي علي حرس الحدود

نقدم لكم اليوم علي موقع ” نبأ مصر ” نتيجة مبارة الأهلي و حرس الحدود في كأس مصر و المعروف بأسم ” كأس عبور لاند ” ، و أيضاً ملخص مبارة الأهلي اليوم ضد حرس الحدود ، وكذالك أهداف المبارة و التي أنتهت بفوز المارد الأحمر النادي الأهلي وصعوده إلي دور التامنية ، و يطمح النادي الأهلي بالفوز بكأس مصر 2016 كما فاز بدرع الدوري لعام 2016 ،، تابع ملخص مبارة الأهلي و حرس الحدود في تقرير مفصل عبر موقعنا.

 

نتيجة مباراة الاهلي وحرس الحدود في كاس مصر 2-0

 سجل النادي الاهلي الهدف الأول لمباراة الاهلي وحرس الحدوداليوم في كأس مصر من ضربة جزاء سجلها النجم  عماد متعب ،، بينما سجل المارد الأحمر الهدف الثاني عن طريق عمرو السولية من تسديدة قوية من خارج المرمى.

ملخص و أهداف مباراة الاهلي وحرس الحدود في كاس مصر اليوم

صعد فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليو ، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية فى دور الـ16 لكأس مصر.

أهداف الأهلي ضد حرس الحدود في كأس مصر  اليوم

سجل للأهلى عماد متعب فى الدقيقة 30 من ضربة جزاء ، وعمرو السولية فى الدقيقة 67 ، فيما سجل محمد فاروق بنزيمة هدف فريق الحرس فى الدقيقة 83 ، وهرب الأهلى من “مفاجآت” الحدود الهابط للدورى القسم الثانى بعدما أحرج الفريق العسكرى الأهلى فى الدقائق الأخيرة.
ملخص  مباراة الاهلي وحرس الحدود في كاس مصر اليوم 

بدأت المباراة بهدوء شديد من الفريقين وغابت الخطورة على مرمى الفريقين وانحصر اللعب كثيراً وسط الملعب، وجرّب حسين السيد التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية ،ولعب الأحمر كرة عرضية أنقذها دفاع الحدود ،وكاد صالح جمعة يُسجل هدف الأهلى الأول بعدما تلقى تمريرة عرضية من أحمد فتحى لكن دفاع الحدود أنقذ الموقف أيضاً.

الدقيقة 29 شهدت احتساب ضربة جزاء للأهلى بعدما لعب باسم على كرة عرضية لمست “يد” مدافع الحدود وسددها عماد متعب فى الدقيقة 30 مُسجلاً الهدف الأول للأحمر ، ولم يهدأ أداء الأهلى عقب الهدف وواصل هجومه ولعب حسين اسليد ومحمد هانى أكثر من هجمة عرضية لكن أحمد سعد حارس الحدود تصدّى لأكثر من فرصة وشهدت الدقائق الاخيرة من هذا الشوط سقوط أكثر من لاعب بسبب “إغماءة”وبدأ أحمد سعد حارس الحدود بالسقوط لشعوره بإغماءة لكنه عاد للمشاركة بعد تلقى العلاج ثم سقط سعد سمير على الأرض بعد إصطدامه بلاعب الحرس إسلام سيد وأستمر علاج سعد عدة دقائق بسبب هذه الإغماءة قبل أن يخرج من أرض الملعب وأن كانت حالته قد تحسّنت..

وفى الشوط الثانى دفع الأهلى بتغييره الأول بنزول محمد نجيب بدلا من سعد سمير الذى أصيب بارتجاج خفيف، ورفض الفريق العسكرى الاستسلام للأمور وشن هجمة خطيرة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم فى الدقيقة 51 تصدى لها دفاع الأحمر ببسالة، وحصل محمد عبد الله لاعب الحدود على بطاقة صفراء بسبب الخشونة المتعمدة.

ودفع الحدود بأحمد سالم صافى بدلا من إسلام سيد لتنشيط وسط الملعب أملا فى إدراك التعادل ، وسدد سيد حسن كرة قوية علت مرمى الفريق الأحمر ، وواصل الأهلى سيطرته على اللقاء وسط دفاع من الحدود وسجل عمرو السولية هدف الأهلى الثانى من تسديدة قوية فى الدقيقة 67 بعدها بدقيقة شارك حسام غالى بدلاً من أحمد فتحي.

وشارك أحمد رمضان بيكهام من الحدود بدلاً من محمد عبد الله ونشط أداء الحرس لكن دون خطورة حقيقية ، وشارك أحمد الشيخ بدلاً من صالح جمعة ، واحتسب الحكم ضربة جزاء للحدود بعدما لمست الكرة “يد” محمد هانى لاعب الأهلى داخل منطقة جزاء فريقه ، وسدد محمد فاروق بنزيمة الكرة فى الشباك مُسجلاً هدف فريقه الأول فى الدقيقة 83، وخرج محمد نجيب للإصابة إثر كرة مشتركة مع لاعب الحدود بعدها انتهى اللقاء بفوز الأهلى بهدفين لهدف.


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status