التخطي إلى المحتوى
” ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 ” نتائج الثانوية الأزهرية 2016 من موقع الأزهر التعليمي ” نتيجة الثانوية هتظهر أمتي؟ “

يتشرف موقعكم المتميز دائماً ” نبأ مصر ” بتقديم خدماته التعليمية لطلاب الثانوية العامة و الثانوية الأزهرية و كل التفاصيل و المعلومات و الأخبار الجديدة التي تخص طلاب الثانوية العامة العامة لدفعة 2016 أو الثانوية الأزهرية لهذا العام و التي تشمل نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 و نتيحة الثانوية العامة 2016 ،، و كذالك تنسيق الثانوية الأزهرية لهذا العام و تنسيق الثانوية العامة و موعد فتح تنسيق المرحلة الأولي ،، كما نتمني لجميع الطلاب الفلاح و التوفيق الدائما من أجل النهوض بالمجتع المصري و العربي وجعله في الرايدة دائما و ابداً.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمي وأدبي لهذا العام

حيث صرح الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف أن نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2015/2016 سوف يتم إعلانها رسميا في خلال الأيام القليلة  المقبلة وذلك في موعد أقصاه منتصف شهر يوليو الجاري.

وقد أكد الدكتور عباس شومان خلال تفقده الغرفة المركزية لكنترول الثانوية الأزهرية على ضرورة مراعاة الدقة في العمل وإعطاء كل طالب حقه من الدرجات ، مطالبا بعدم الاستعجال في أعمال الرصد والمراجعة حتى لا يكون ذلك على مصلحة الطالب، كما طالب بالحرص الشديد على سرية البيانات حيث أن خروج أي معلومة أو نتيجة سيكون حسابها كبير.

أخبار جديدة عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمي وأدبي

كما صرح مصدر مسئول بمشيخة الأزهر أنه فور الانتهاء من أعمال الرصد الخاصة بنتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام  سوف يتم عرضها على فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب ” شيخ الأزهر الشريف ” لإعتمادها رسميا ليتم عرضها على شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمي للأزهر التعليمي” azhar.eg ” ، ليتمكن جميع طلاب الثانوية الأزهرية في كافة المحافظات من الاستعلام عن النتيجة مجانا من خلال رقم الجلوس.

رابط موقع الأزهر التعليمي للحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام برقم الجلوس

لينك موقع الأزهر التعليمي من هنا

بحيث يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط السابق ذكره، وكتابة رقم الجلوس والشعبة ( علمي أو أدبي )،  ويتمني لكم موقع ” نبأ مصر ”  كل التوفيق و النجاح الباهر.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status