التخطي إلى المحتوى
اقترب.. موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود في كاس مصر القنوات الناقلة اليوم لمباراة الاهلي

بالفعل اقترب موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود في كاس مصر ، ونحن هنا فريق موقع نبا مصر نتعرف علي القنوات الناقلة اليوم لمباراة الاهلي وايضا مباراة الزمالك في نفس البطولة بطولة كأس مصر تابع معا كل جديد حتي انتهاء المباراة المبارة اليوم ستكون مباراة قوية بين الاهلي وحرس الحدود ضمن بطولة كأس مصر.

مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم يدخلها الأهلي بطموح تحقيق الفوز للصعود إلى دور الثمانية من البطولة، والوصول لأدوار متقدمة في البطولة التي خسرها العام الماضي، وأيضا إرجاع الثقة للجماهير بعد الخسائر التي تعرض لها في بطولة دوري ابطال افريقيا، والنتائج السيئة في نهاية الدوري المصري بعد الفوز به، والتعادل أمام الزمالك يوم السبت الماضي ، لذلك تعتبر مباراة الاهلي اليوم  في كأس مصر من أهم مباريات الأهلي هذا الموسم.

تشكيلة النادي الأهلي اليوم في كاس مصر ضد حرس الحدود.

من المنتظر أن يغيب عن تشكيلة الاهلي وحرس الحدود اليوم اللاعب شريف إكرامي وصالح جمعة واحتمال كبير بغياب رمضان صبحي الذي يقوم بتجهيز أوراقه من أجل السفر إلى انجلترا لإجراء الفحوصات الطبية مع نادي ستوك سيتي الذي ينوي شراء اللاعب من الأهلي، ويغيب عن تشكيلة الاهلي اليوم ايضا اللاعب ماليك ايفونا، والذي يمتلك عرض كبير من نادي بهولندا، ويقوم بتجهيز أوراقه والكشف الطبي من أجل مغادرة القلعة الحمراء.

ماتش الأهلي و حرس الحدود.

مباراة الاهلي اليوم في كأس مصر امام حرس الحدود الذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية ذات أهمية كبيرة بين الفريقين، وذلك ما أكد عليه الجهاز الفني للنادي الاهلي، رغم هبوط الحرس إلا أنه دائما ما يقدم أداء قوي أمام الأهلي، ولعل هذه تكون فرصة لفريق الحرس لإثبات جدارته في الدور الأول بين الكبار.

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود في كاس مصر

تقام مباراة الاهلى وحرس الحدود فى تمام الـ6:30 مساءاً ستنقل قناة النهار اليوم اللقاء بث مباشر ولمعرفة تردد القناة من هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status