التخطي إلى المحتوى
احتراف رمضان صبحي ستوك سيتي Stoke City Ramadan Sobhi ضم رمضان صبحي الى ستوك سيتى
احتراف رمضان صبحي

Stoke City Ramadan Sobhi احتراف رمضان صبحي في ستوك سيتي حيث تم ضم رمضان صبحي الى ستوك سيتى ،أعلن الموقع الرسمي لستوك سيتي الإنجليزي، التعاقد مع رمضان صبحي نجم اﻷهلي والمنتخب المصري الأول لمدة 4 مواسم.

وجهت صفحة مشجعي نادي ستوك سيتي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، رسالة ساخرة للاعبها الجديد رمضان صبحي المنتقل حديثاً من الأهلي، تطالبه بالوقوف على الكرة أمام المنافسين.

ونشرت الصفحة صورة لنجم الأهلي وهو يقف على الكرة معلقة: “نتمنى أن تقف على الكورة أمام المنافسين واظهار مهاراتك”.

واشتهر النجم المصري بهذه الحركة التي قام بها في مباراتي القمة أمام الزمالك، حيث أظهر مهارته بالوقوف على الكرة، والتي أثارت جدلاً واسعاً حينها.

وكان نادي “ستوك سيتي” أغلق صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” على المصريين، بعد غزوهم لها عقب اتمام صفقة التعاقد مع صبحي.

ادي ستوك سيتي لكرة القدم (بالإنجليزية: Stoke City F.C.) هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف يقع في مدينة ستوك إن ترينت (بالإنجليزية: Stoke-on-Trent). يعد نادي ستوك سيتي ثاني أقدم نادي مستمر حتى الآن منذ تأسيسه وهو من كبار الأندية المؤسسة لدوري كرة القدم في إنجلترا منذ سنة 1888م حيث تأسس سنة 1863، بعد نوتس كاونتي الذي تأسس سنة 1862، وسابقا نوتنغهام فورست 1865. عاد فريق ستوك سيتي موسم 2008-2009 إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد غياب دام 23 سنة. ومن الجدير ذكره أن آخر بطولة حققها ستوك سيتي كانت موسم 1992-93 حيث حقق المركز الأول في دوري الدرجة الثانية، ولا ننسى أن آخر كأس حققها كانت على حساب تشيلسي عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحقق كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة موسم 1971-72.

إنجازات ستوك سيتي Stoke City FC

  • دوري الدرجة الثانية الإنجليزي:
البطل (مرتين): 1932-33, 1962-63
الوصيف (مره واحده): 2007-08
  • دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي:
البطل (مرة واحدة): 1992-93
الوصيف (مرة واحدة): 2001-02
  • كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كارلنغ كاب):
الفائز (مرة واحدة): 1971-72

رابط موقع Stoke_City_FCستوك سيتى الرسمى

http://www.stokecityfc.com/

رابط  ستوك سيتي Stoke City FC على تويتر

https://twitter.com/stokecity

رابط ستوك سيتي Stoke City FC على فيس بوك

https://www.facebook.com/stokecity

صحيفة الجارديان: تصريح العمل يجبر ستوك سيتى على إعارة رمضان صبحى حال شرائه

فقد اعلنت الصحسفة انه يدرس نادى ستوك سيتى الإنجليزى، إعارة رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلي، لأحد الأندية الأوروبية، حال التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب صعوبة استخراج تصريح العمل الذى يمنحه فرصة المشاركة فى مباريات الفريق، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وكذالك فقد ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، اليوم، الأربعاء، أن ستوك سيتى بات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بخدمات رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفى، على الرغم من معارضة الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق، الذى يتمسك بخدمات اللاعب.

وايضا أضافت الصحيفة، أن نادى ستوك سيتى، قد يلجأ لإعارة رمضان صبحى إلى أحد الأندية الأوروبية، لاسيما وأن اللاعب لا يحمل المواصفات التى تمنح تصريح العمل، للمشاركة فى مباريات الفريق، بعدما خاض 6 مباريات فقط مع المنتخب المصرى، مشيرة إلى أن اللوائح تنص على أن اللاعبين المتواجدين فى المنتخبات التى تحتل المراكز ما بين 31 و50 فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، يجب عليهم خوض مالا يقل عن 75٪ من المباريات خلال الـ24 شهراً الماضية.

وأشارت الصحيفة، أن ستوك سيتى، يمكنه الحصول على تصريح عمل استثنائى لرمضان صبحى، حال تقدم النادى باستئناف لدى الاتحاد الإنجليزى.

احتراف رمضان صبحي ستوك سيتي Stoke City Ramadan Sobhi ضم رمضان صبحي الى ستوك سيتى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status