التخطي إلى المحتوى
اطلاق الموسم الثاني من مسلسل مستر روبوت “Mr. Robot’s second season” شاهد برومو مسلسل Mr. Robot الموسم الثاني

السيد روبوت هو مسلسل تلفزيوني يدور حول شخصية إليوت من أداء رامي مالك الذى يعاني من إضطرابٍ اجتماعي، و يواجه مشاكل في التواصل مع الناس غير انه لديه قدرات كبيرة في استخدام التكنولوجيا والقرصنة. يتم تجنيد إليوت عن طريق الأناركي الغامض الذى يطلق على نفسة اسم السيد روبوت من أداء كريستين سلاتر

قصه المسلسل

رؤوس معرض الموسم الثاني، وإليوت (رامي مالك) يتعين عليهم أن يتعاملوا مع تداعيات له الإختراق الكبير الذي أنزل E-كورب، أكبر شركات المالية الأمريكية. وسوف تقطب الشركات طموح تيريل Wellick (مارتن والستروم) لديها لمواجهة عواقب أفعاله، بما في ذلك القتل والانضمام إليوت في رحلته لتدمير أمريكا الرأسمالية “E” . أفضل صديق إليوت، أنجيلا (بورشيا دووبلدي)، وسوف يكون لتقرر ما إذا كانت تريد أن تبقى في E- مع العلم أن القيم الأخلاقية والمعنوية للشركة غير موجودة واكتشاف ما يعني وظيفتها المكتشف حديثا عن صداقتها مع عدد من شركة واحدة العدو، أفضل صديق لها.

من الصعب أن نتذكر ما حدث خلال الموسم الماضي من المعرض أكثر من مرة، حتى إذا كان السرد هو أقل تعقيدا وملتوي من عرض مثل السيد روبوت. بدلا من الاضطرار إلى حفلة الموسم الأول بأكمله مرة أخرى (على الرغم من أنني مؤخرا فعل ذلك وسأكون في غاية يوصي بذلك)، ومضلع جمع أهم التفاصيل كما لتجديد سريع لأولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر العرض الأول في 13 يوليو تموز.

من هو اليوت الشخصيه الرئيسيه ELLIOT

دعونا نبدأ مع التركيز الرئيسي للمعرض، إليوت آلدرسن. وعندما انتهى الموسم الأول، وكان إليوت استيقظ لتوه في سيارات الدفع الرباعي السوداء ولا يستطيع أن يتذكر أحداث 72 ساعة الماضية. وكانت البلاد قد انخفض الى حالة من الهستيريا الجماعية حيث تم كشف الفساد من أكبر المؤسسات المالية من خلال الإختراق من قبل إليوت وزملاؤه hacktivists fsociety قاد. والأسوأ من ذلك، كان إليوت في محاولة لمعرفة ما حدث أثناء انقطاع التيار الكهربائي في حين التعامل مع الوحي الذي الغامض السيد روبوت انه يعتقد ان يقودهم كان في الواقع من نسج خياله طوال الوقت.

وكان المعرض تطور نادي القتال أشاد كل من وأدان من قبل النقاد والمشجعين من العرض، لكنه لن يكون السرد كبير في السلسلة في المستقبل. إليوت لا تريد التعامل مع الهلوسة المستمرة التي تنطوي على والده مات، لكنه يريد أيضا أن يستمر القرصنة بعيدا في نظام كلاهما يمقتون وأن يأخذ مستوى “مستر روبوت” المشورة من السيد روبوت انه ليس على استعداد للتخلي فقط حتى الآن. وهذا الموسم سيكون أكثر قتامة للحرف، من الذي سبق أن يتعامل مع الأمراض النفسية والإدمان على المخدرات خطيرة، كما انه يصبح الاقتصاص الهارب وعلم مؤلم له تفاقم الذهان.

شخصيه تريل ويلكي Wellick

تيريل Wellick، الرجل الذي يريد أن يكون أصغر مدير تنفيذي في التاريخ لشركه  E، هي واحدة من الشخصيات المعرض الأكثر إثارة للاهتمام. في الموسم الماضي، وأصبح تيريل لوسيوس مالفوي أو تيريل Lannister من العرض، وليس فقط لأنه أشقر، إما. كنت أكرهه، ولكن كان هناك شيئا عن شخصيته التي صرخت من المؤامرات. كما تقدم هذه السلسلة، علمنا لم يكن هناك شيء من شأنه أن تيريل ليس القيام به لتحقيق أحلامه الطموحة، بما في ذلك ضرب الرجال الذين لا مأوى لهم في الشارع لتخفيف بعض التوتر إلى خنق زوجة التنفيذي لشركة منافسة على السطح خلال طرفا فيها.

بعض احداث الموسم الجديد “الموسم الثاني”

بعد انجبت زوجته لابنهما وأطلق تيريل ل، حسنا، لكونها نفسه، كان في الذكاء نهاية له. في محاولة اللحظة الأخيرة في محاولة لاستعادة بعض السيطرة على حياته، في شراكة “مستر روبوت” تيريل مع شخص واحد انه يحترم ويكره معظم – إليوت. تعتمد على مقاطع الأخيرة، يبدو أن اثنين ستعمل بشكل وثيق جدا مع بعضها البعض لاسقاط E-، وهي شركة ديهما سبب ليحتقر الآن. تيريل فقدوا في نهاية الموسم الماضي وكان إلا في الآونة الأخيرة أن تلقينا تأكيدات كان آمنا – وذلك بفضل انقطاع على غرار مجهول من الفيسبوك لايف Q & A لهذا المعرض الذي تضمن كل من الأحرف.

أنجيلا واحدة من القصص حزنا على العرض، الذي يقول الكثير النظر في الجميع تقريبا في سلسلة يقترب من صحيح على مستوى المخبر من أحداث الحياة التعيسة. والإختراق من صديقها السابق أنجيلا أدى إلى كل من حسابات لها أن يقضى نظيفة وعدم القدرة على سداد القروض الطلابية لها. فقدت وظيفتها في شركة أمنية حيث عملت هي وإليوت واضطر للانضمام E-كورب إلا أن ندرك تم تشغيله من قبل بجنون العظمة وحشية الذين كانوا وراء بعض الأنشطة المشبوهة إلى حد ما، غير قانونية. أفضل صديق لها يعمل في جميع أنحاء مدينة نيويورك ليلا مع مجموعة من المتسللين في محاولة لإنزال الشركة انها تعمل ل.أننا سوف نشهد الجانب جديد كليا من HER

وعلى رأس كل ذلك، علاقتها مع والدها هو على فريتز. هذا الموسم، وأنجيلا يكون لها دور أكبر في المعرض كما انها تعمل على المشاركة بنشاط في إليوت وfsociety، دون أي معرفة أن أفضل صديق لها هو الشخص وراء الإختراق التي قد تعرض عملها للخطر. وقالت إنها لم تحصل على الكثير من الوقت الشاشة في الموسم الماضي، ولكن لديها دورا أكبر بكثير هذه المرة، ومع بعض المال الاضافي في جيبها من وظيفتها الجديدة في E-كورب، فإننا سوف نشهد الجانب جديد كليا لها .

شخصيه دارلين

هي واحدة من أروع الشخصيات في المعرض، وبعد بعض آيات كبيرة جدا، وانها تتعامل مع قليلا جدا هذا الموسم. بعد الكشف عن أنها كانت أخت إليوت، الذي كان لا يمكن أن نتذكر، ومشاهدة شقيقها الوقوع في الذهان أعمق، وانها تأخذ على موقف الرائدة fsociety خلال المرحلة المقبلة من هجومهم على الشركات الأمريكية. إنه دور جديد لها، وعلى رأسها التعامل مع الواجبات التي تأتي معها ومشاهدة بعد إليوت، وقالت انها سوف أيضا يكون التعامل معها الشياطين الداخلية الخاصة. لقد دارلين دائما واحد وهذا ما يؤمن هدف fsociety وكان الشخص الذي دفع إطلاق الإختراق في المقام الأول.

مستر روبوت

النوعدراما
إثارة نفسية
تطويرسام إسماعيل
بطولةرامي مالك
كارلي شايكين
بورشيا دووبلدي
مارتن فالستروم
كريستين سلاتر
التأليف الموسيقيماك كويل
عدد المواسم2
عدد الحلقات………
الإنتاج
المنتج المنفذسام اسماعيل
ستيف غولين
تشاد هاميلتون
المنتجإيغور سرابشيك
مواقع التصويرمدينة نيويورك
الإخراج السينمائيتيم ايفيس
مدة العرض44–54 دقيقة
65 دقيقة (الحلقة الافتتاحية)
شركة الإنتاجUniversal Cable Productions
Anonymous Content
الإصدار
القناةUSA Network
صيغة الصورةHDTV 1080i

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status