التخطي إلى المحتوى
نتائج الازهر الشريف.. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 دلوقتي نتائج الازهر برقم الجلوس والاسم نتائج الثانوية الازهرية بوابة الازهر التعليمية
نتيجة الثانوية الازهرية 2016

نتائج الازهر الشريف علي موقعكم نبأ مصر نقدم لكم اليوم نتيجة الثانوية الازهرية 2016 حيث تم الاعلان اليوم عن نتائج الازهر الشريف المرحلة الثانوية ونتعرف معكم اليوم علي النتائج بالكامل للثانوية الازهرية برقم الجلوس والاسم نتائج الثانوية الازهرية من موقع بوابة الازهر التعليمية.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الان برقم الجلوس للطالب على موقع بوابة الازهر سنتمك اليوم من الدخول لموقع وزارة التربية الازهرية وسنتعرف علي النتيجة بمجرد وضع رقم الجلوس سوف تظهر النتيجة في نفس الصفحة مباشر وهذا الموقع الذي سنقدمة الذي أعلن عنه من الازهر ، نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بعد غياب كثير وانتظار الان يمكنكم معرفتها على بوابة الازهر للنتائج دلوقتي يمكنك التعرف علي نتيجة الثانوية الازهرية لكل الطلاب والطالبات عبر موقع الازهر للنتائج .

نتيجة الثانوية الازهرية 2016

حيث أكد اليوم وكيل الازهر “عباس شومان” أن نتيجة الثانوية الازهرية لعام 2016 ستظهر اليوم وأن نسبة النجاح هذا العام قد بلغت 40% مما يدل على ارتفاعها عن النسبة للعام الماضي ، حيث كانت نسبة النجاح في العام الماضي 28% فقط و هذا يبدوا واضحاً أن نسب النجاح في شعبة الادبي اكبر كثير و اعلى من نسب النجاح في شعبة العلمي و هذه المصادر من داخل كنترول الثانوية الازهرية 2016 ،الثانوية الازهرية اكثر صعوبة بكثير جدا من الثانوية العامة و ذلك لكثرة مواد الثانوية الازهرية مما يقلل نسب النجاح في الازهر عن الثانوية العامة.

كيفية استخراج نتيجة الثانوية الازهرية 2016

حيث يمكن لأبنائنا وبناتنا الطلاب اليوم معرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس والاسم من خلال موقع واحد وهو بوابة الازهر التي تم الاعلان عنه ويمكنك الدخول الية من الرابط هنا .

وايضا يمكن الي كل الطلاب والطالبات في الشهادة الثانوية الازهرية 2016 ان تتركوا رقم جلوسكم في تعليق علي موقع نبا مصر وسنقوم بجلب النتيجة لكم في نفس الوقت ان شاء الله وسيتم كتابتها تحت التعليق نتمني لكم النجاح والتوفيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status