التخطي إلى المحتوى
” توقيت ” ميعاد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة ” أخبار الزمالك اليوم “

ننشر لكم اليوم علي ” موقع نبأ مصر ” موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة التي تقام غدا الثلاثاء مباراة الزمالك واتحاد الشرطة ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر ، ويسعي الزمالك من خلال مباراة إتحاد الشرطة إلي تحقيق الفوز من أجل الإقتراب خطوة نحو بطولة كأس مصر خاصة وأن الزمالك فشل هذا الموسم فى الحصول على بطولة الدوري المصري 2016 بعد حصول النادي الأهلي علي درع الدوري لهذا العام وتبقي له بطولة كأس مصر على المستوي المحلي هذا الموسم من أجل حسمها لصالح القلعة البيضاء .

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة القادمة في كأس مصر  .
ماتش الزمالك و اتحاد الشرطة  الساعة كام ؟

من المنتظر ان تقام مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12/7/2016  فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة قبل بداية المباراة بنحو الساعة، وجاء موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مخالفا لموعد مباراة الاهلي وحرس الحدود من أجل متابعة أكثر .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة القادمة في كأس مصر  .

من المنتظر أن تقوم قناة النهار اليوم بنقل مباراة الزمالك واتحاد الشرطة من خلال شاشاتها على أن تقوم القناة الثانية الأرضية بنقل مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة كذلك، وحصلت قناة النهار اليوم على حقوق نقل مباريات كأس مصر عبر شاشتها .

إستعدادات الزمالك لمباراة اتحاد الشرطة القادمة .

يدخل الزمالك مباراة اتحاد الشرطة وهو في قمة تركيزه خاصة وأنه يريد عدم الخروج من الموسم الكروي الحالي خالي الوفاض دون أي رصيد من البطولات خاصة بعدما ذهبت بطولة الدوري العام للنادي الأهلي، الزمالك من جانبه يري فريق إتحاد الشرطة بشكل جيد خاصة وأن الزمالك يري كل الأندية فى بطولة كأس مصر قوية، خاصة وأن المفاجأت فى بطولات كأس مصر كبيرة .

ورغم هبوط نادي إتحاد الشرطة رسميا لدوري الدرجة الثانية، إلا أن هاني رمزي، المدير الفني لفريق إتحاد الشرطة سيسعي لوضع مزيد من التحديات لدي لاعبي إتحاد الشرطة من أجل أداء قوي وتحقيق نتيجة طيبة فى المباراة، وصار فى حكم المؤكد عدم مشاركة صلاح ريكو الذي تعاقد مع نادي الزمالك .

لم يعرف بعد مصير لاعب الزمالك محمود كهربا، خاصة بعد القرار التربوي الذي حصل عليه اللاعب بغرامة مائة ألف جنيه لما بدر منه من سلوك غير جيد عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة عقب تغييره .

الزمالك يريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام إتحاد الشرطة من أجل إعطائه دفعة فى مباريات دوري أبطال أفريقيا القادمة خاصة وأن الزمالك بات قوسين أو أدني من التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

هذا وينافس نادي الزمالك من أجل عدم الخروج خالي الوفاض من الموسم الكروي دون أي بطولات خاصة وأن الزمالك بفوزه ببطولة كأس مصر هذا الموسم يكون قد عوض جمهوره قليلا عن ضياع الدوري العام والذي ذهب للأهلي .

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في كأس مصر 

” شيكابالا ” يعود لقائمة الزمالك ضد الشرطة.. واستبعاد “كهربا ” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/7/2016

أعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اتحاد الشرطة، غداً الثلاثاء، في دور الـ16 من منافسات كأس مصر والتى شهدت عودة الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض .

شيكابالا ضمن 19 لاعبا بقائمة الزمالك ضمت قائمة الزمالك لمباراة اتحاد الشرطة 19 لاعبا وهم :”أحمد الشناوى وعمر صلاح فى حراسة المرمى، حمادة طلبة ورمزى خالد وعلى جبر ومحمد كوفى وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة فى خط الدفاع، أحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومحمد خليفة ومعروف يوسف وأيمن حفنى ومحمد ابراهيم وشيكابالا ومصطفى فتحى فى خط الوسط، باسم مرسى وايمانويل مايوكا فى خط الهجوم”.

عودة شيكابالا لقائمة الزمالك واستبعاد حازم وجنش شهدت القائمة استبعاد كهربا بجانب استمرار غياب الثنائي حازم امام ومحمود جنش بسبب الاصابة وأحمد حسن مكى ومحمد سالم لأسباب فنية، فضلاً عن أحمد حمودى ومحمد أبو جبل لنهاية عقدهما مع الفريق مع عودة محمود عبد الرازق شيكابالا. شيكابالا غاب عن مباراة القمة وغاب شيكابالا عن قائمة الزمالك فى مباراة القمة 112 أمام النادي الأهلى التى اقيمت السبت الماضى فى إستاد الجيش بالسويس ، بينما قرر الجهاز الأبيض عودة اللاعب لقائمة مباراة كأس مصر ليكون بديلاً لمحمود كهربا الذى تقرر استبعاده بعد أزمته الأخيرة فى مباراة القمة رغم اعتذاره للجهاز الفنى ومجلس الإدارة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status