التخطي إلى المحتوى
سهيلة بن لشهب الجزائرية تنسحب من ستار اكاديمي حادث سقوط سهيلة بن لشهب والان في المستشفى#سهيله_بن_لشهب #ستار_اكاديمي
اخبار سهيلة بن لشهب الجزائرية ،حيث أعلنت أمس إدراة الاكاديمية في ستار اكاديمي عن انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب وهنا المفجأة للجمهور وهو بسبب ظرف صحي وهذا لايصدق من الجماهير ولهذا السبب طالبو بفيديو لنجمة ستار اكاديمي سهيلة بن لشهب ، و لكن على ما يبد و انه يوجد أمور غير مفهومة من ادارة برنامج ستار أكاديمي ، وهي تدع لنا ان نطرح علامة استفهام عن سبب هذا الانسحاب المفاجئ لنجمة ستار اكاديمي.
قبل فقرة إعلان النومنيز التي تعرف في ستار اكاديمي ، تعرضت امس الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب الي حادث على إثر سقوطها، و قد نقلت إلى المستشفى سهيلة بن لشهب، وكان هذا الحدث لم يشاهده الجمهور العربي بالبرنامج او حتي اي فيديو يوضح السقوط الذي يتابع لحظة بلحظة الي البرنامج، وايضا لم يعرض على قناة ستار اكاديمي 24 في خلال 24 ساعة الماضية، وكان خلال تواجدها بالمستشفى تم الإعلان على ثلاثة طلبة المتواجدون في دائرة الخطر لهذا الأسبوع بالبرنامج.
وكانت من بينهم سهيلة بن لشهب إلى جانب علي فيصل من السعودية و شنتال جعجع من لبنان ، وبدأت حملة التصويت للطلبة من محبيهم و جماهيرية بشكل عادي وطبيعي، وفي نفس الوقت نشر الموقع الرسمي للبرنامج بيان يطمئن فيه الجماهير على صحة سهيلة بن لشهب ، يقول تعرّضت الطالبة سهيلة بن لشهب لحادث سقوط بسيط، تلقّت على إثره الإسعافات المطلوبة وهي الآن بصحةٍ جيّدة بعد كشف الطبيب المعاين على حالتها سهيلة الآن بصحةٍ جيّدة، وستعود لمتابعة الحصص والدروس في الأكاديمية كالمعتاد. الحمدلله على سلامة سهيلة بن لشهب من زملائها في ستار أكاديمي ومن أسرة البرنامج”. لكن بعده بفترة قصيرة نشر بيان أخر من الإدارة، غريب وغير مفهوم سيخبركم بأكثر من ذلك.

سهيلة بن لشهب الجزائرية

وبعد ان اطمئن محبي وعشاق سهيلة بن لشهب من الجزائر وباقي الدول العربية، من البيان الأول الصادر من إدارة الاكاديمية على صحتها وعودتها قريبا لمتابعة المغامرة، بدأت هذه الجماهير في تكثيف التصويت من أجل دعمها لاكمال مسيرتها في المنافسة ولما لا التتويج باللقب، لكن بعد فترة قصيرة نشر بيان ثاني يتعارض مع الأول من المعلومات، يقول  إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية، لكسرٍ في منطقة الحوض.
وهذا مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها. وبما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك تمارين البرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب. هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة.
نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية”. بمجرد ما أعلن عن هذا البيان الغامض، الإ وانطلق هاشتاغ “نريد فيديو سقوط سهيلة”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهل ستكشف إدارة ستار اكاديمي عن هذا الفيديو لمحبيها وعشاقها؟ في انتظار ذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status