التخطي إلى المحتوى
بالصور ” رقص الشباب ” رجال يرتدون بدل رقص وغضب رواد الفيس بوك بسب ظاهرة رقص الشباب ببدل الرقص

رقص الشباب «على واحدة ونص» يثير استياء رواد مواقع التواصل.. محمد: «الرجولة ماتت مقتولة».. فاطمة: «بيرقص أحسن مني».. على: «عايزين الدبح».. وأحمد: «الخواجات يقولوا علينا إيه»… تابع بقية التفاصي وردود فعل الناس علي موقعكم المتميز ” نبأ مصر ” .

موجة غضب عارمة انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ”  بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه رجال يرتدون بدل رقص وانتشار ظاهرة رقص الشباب ببدل الرقص في بعض الأماكن، ورصدت أحديالصحف تعليقات البعض.

قال وحيد راشد: «حسبى الله ونعم الوكيل لقد تغير المصريون لم يكونوا هكذا أبدا أبدا أين الإيمان بالله وأين الخوف منه ومن انتقامه، ليس هذا هو الشعب الذي كنت أعرفه وأعيش في داخله ما الذي حدث لا أعلم، لقد أصبحنا نعيش في غربه تزداد مع الأيام ليست هذه مصر التي كنت أعرفها مطلقا»، وأضاف هاني المصري: «الرجولة في طريقها للانقراض».

وغرد أحمد رأفت قائلا: «والله كويس عندنا منتج محلي ننافس بيه بدل ما نجيب راقصات من روسيا»، وأضاف أحمد محمود: «يعني الخواجات يقولوا علينا إيه بس»، وقال محمد سعد: «الفاتحة على الرجولة»، وأضافت كوكا ساخرة: «أهو ده الرقص ولا بلاش».

وقال على رجب: «دول عايزين الدبح»، وأضافت وفاء خلف: «إيه القرف ده»، فيما قال محمد الديب: «شوفت الرجولة ماتت مقتولة وكله راح عزا ولادها»، وأضافت فاطمة شعبان: «أنا مش عارفة أعيط على أنه البلد حالها اتدهور وبقينا مسخرة الشعوب ولّا على إنه بيرقص أحسن مني».

رقص شباب

شباب ببدل رقص

رقص شباب عربي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status