التخطي إلى المحتوى
“موعد ” ميعاد مباراة الاهلي وحرس الحدود القادمة فى كأس مصر  يوم الثلاثاء 12 يوليو 2016 والقنوات الناقلة فى كأس مصر ” يلا كورة “

نقدم لكم اليوم علي موقع ” نبأ مصر ” موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود  القادمة في كأس مصر ، حيث يدخل الاهلي الثلاثاء تحديا جديدا أمام حرس الحدود فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر أو المعروفة بإسم كأس عبور لاند، الاهلي يسعي من خلال المباراة إلي ضرب عصفورين بحجر واحد، أهمهم تحقيق الفوز على حرس الحدود يضمن له التأهل لدور الثمانية فى بطولة كأس مصر والإقتراب من لقب كأس مصر، وثاني شئ هو كسب الثقة التي إفتقدها الأهلي على مدار المباريات الأخيرة خاصة بعد خسارتين أفريقيتين وتعادل مع الزمالك بالدوري المحلي رغم حصول المارد الأحمر علي بطولة الدوري المصري الممتز هذا العام .

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود القادمة في بطولة كأس مصر .

من المنتظر أن تقام مباراة الاهلي وحرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وقد تشهد المباراة قيام مارتن يول بالدفع بعناصر جديدة من أجل إكسابها مزيدا من الثقة فى مباريات الكأس وإن كان مؤكدا الدفع بأحمد عادل عبد المنعم فى حراسة مرمي الأهلي .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود القادمة في كأس مصر .

من المنتظر أن تقوم قناة النهار اليوم بنقل مباراة الاهلي وحرس الحدود فى كأس مصر مع القناة الثانية المصريةـ، كانت قناة النهار اليوم قد حصلت على حقوق بث بطولة كأس مصر حصريا على شاشاتها ومن المنتظر أن تبدأ القناة بستديو تحليلي قبل موعد المباراة بوقت كافي من أجل تحليل أداء الأهلي والتشكيل المتوقع للمباراة .
إستعدادات النادي الأهلي لمباراة حرس الحدود فى كأس مصر يوم الثلاثاء .

يواصل الأهلي إستعداداته لمباراة حرس الحدود فى كأس مصر، وقد لايلحق رمضان صبحي بالمباراة خاصة وأن صبحي يسعي لإنهاء إجراءات دخوله إنجلترا من أجل إنهاء الكشف الطبي قبل الإنضمام رسميا لفريق ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي، كما يغيب إيفونا لذات السبب نظرا لإنشغاله بالكشف الطبي لأحد الأندية الصينية .

ورغم حسم أحمد عادل عبد المنعم مكانه فى حراسة المرمي أمام حرس الحدود إلا أن إنضمام أحمد الشناوي إلي حراسة مرمي الأهلي، سيحدث نوعا من الحماسة فى أوساط حراسة المرمي للفريق الأحمر .

رغم هبوط فريق حرس الحدود رسميا هذا الموسم مع غزل المحلة واتحاد الشرطة للدور الثاني، إلا أن الأهلي أكد على أهمية التركيز فى مباراة حرس الحدود كون مباريات الكأس عادة ماتحمل مفاجأت، لذا يسعي الأهلي من خلال مارتن يول، المدير الفني إلي تحقيق فوز مطمئن للنادي الأهلي أمام حرس الحدود .

هذا ويستعد النادي الأهلي لحسم البطولة الثانية له بعد حسم بطولة الدوري المصري، خاصة وأن الاهلي كما أضاع العام الماضي البطولتين، يريد هذا العام الإحتفاظ بالبطولتين .

أخبار الأهلي اليوم 

وقد كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أن رحيل رمضان صبحي وايفونا عن الاهلي خسارة كبيرة ولكن لايمكن رفض العائد المادي الكبير على حد قوله، مؤكدا أن إيفونا ذهب هولندا لإجراء الكشف الطبي ولكن لم تحسم الصفقة الخاصة به بعد .

ويبدو أن مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي لن يغامر كثيرا فى مباراة حرس الحدود فى الدفع بالبدلاء نظرا للحالة السيئة التي بدا عليها الاهلي فى المباريات الأخيرة ورغبة يول فى حسم المباراة سريعا لتكون أفضل إستعداد لمباراة الوداد الحاسمة للاهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكان أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمي الأهلي قد أكد ثقته فى المشاركة أساسيا امام حرس الحدود فى بطولة كأس مصر .

ويحرص مارتن يول على الخروج بالمباراة من البداية والفوز بها خاصة وأنه يات فى حكم المؤكد غياب رمضان صبحي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status