تردد قناة البلد السودانية Albalad TV .. هتذيع ماتش الأهلي والهلال مجاناً بدون تشفير

تردد قناة البلد السودانية Albalad TV، يسعي الكثير من محبي ومتابعي النادي الأهلي المصري والهلال السوداني للحصول علي قناة مجانية لكي يشاهدون المباراة القوية في دوري الأبطال والتي ستكون حاسمة بين الطرفين للتأهل للدور القادم من تلك البطولة والأهلي والهلال السوداني  من أعرق الفرق المعروفة بالوطن العربي ولهم نجحات كبيرة لغاية، لذلك تعد تلك المباراة من المباريات الهامة والمرتقبة للغاية من قبل مشجعي الطرفين .

قناة البلد السودانية Albalad TV

قناة البلد السودانية هي قناة تلفزيونية سودانية تم إطلاقها في عام 2011 وتقديم قناة البلد السودانية العديد من البرامج الإخبارية والترفيهية والثقافية والتعليمية وتقوم بتناول قضايا الشعب السوداني وتعكس تنوعه الثقافي واللغوي وتقوم بنقل العديد من المباريات العربية والأوروبية ايضا ببعض الاحيان واعلنت القناة حصول علي مباريات من دوري أبطال أفريقيا.

تبث قناة البلد السودانية باللغتين العربية والإنجليزية، وتغطي مدنًا عدة في السودان، بما في ذلك العاصمة الخرطوم وتعتبر القناة واحدة من أهم وسائل الإعلام في السودان، حيث تتميز بالتغطية الموضوعية والشاملة للأحداث والقضايا السياسية والاجتماعية والثقافية في البلاد. كما تعد قناة البلد السودانية مرجعًا هامًا للمشاهدين السودانيين في الداخل والخارج، حيث تقدم برامج متنوعة تستهدف جميع فئات الجمهور.

تردد قناة البلد السودانية Albalad TV

  • التردد:
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *