رابط www.ppo.gov.eg 2023 التقديم في النيابة العامة .. وظيفة معاون نيابة دفعة 2022

اعلنت النيابة العامة قبول طلبات التعيين لمنصب مساعد وكيل نيابة من الجنسين “ذكورا وإناثا” من خريجي كليات القانون والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2022 وذلك اعتبارا من 25 فبراير وحتى 2 مارس. ، 2023 وتضمن إعلان النيابة صرف ملفات للذكور في الفترة من 25 فبراير إلى 2 مارس ، فيما حددت الفترة من 11 مارس إلى 21 مارس لتقديم الملفات إلى مكتب تعيين المدعين بمحكمة العدل العليا.

كما حدد الإعلان صرف ملفات الإناث ابتداء من 4 مارس وحتى 9 مارس ، فيما حددت الفترة من 22 مارس إلى 30 مارس لتقديم الملفات وتقديم الملفات إلى مكتب تعيين المدعين بمحكمة العدل العليا.

ويجب أن يكون المتقدم للقبول في تعينات النيابة العامة أن يكون حاصل علي تقدير عام تراكمي جيد على الأقل، ويجب أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا، ولن يتم قبول الطلبات قبل أو بعد المواعيد المحددة في هذا الإعلان الذي تم تحديد من قبل النيابة العامة، ويقوم مقدم الطلب بتسجيل البيانات إلكترونيًا على موقع النيابة العامة.

تعيينات النيابة العامة 2023

وكشفت النيابة العامة خلال الساعات الماضية أن عملية التقديم باتت متاحة لجميع الخريجين ولكن لكليات الشريعة والقانون، الشرطة للإناث، والحقوق  جميع الجامعات وكافة الكليات الخاصة بكلية الشريعة والقانون بالأزهر، ومن بينها الجامعات الآتية:

  • جامعة سوهاج.
  • جامعة المنيا.
  • جامعة أسوان.
  • جامعة أزهر القاهرة.
  • جامعة الفيوم.

رابط www.ppo.gov.eg 2023 التقديم في النيابة العامة

فيما يتعلق بالمستندات المطلوبة عند سحب الملف ، فقد تم تحديدها:
1- صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمرشح.
2- صورة من المؤهل ويجوز سحب الملف مع بيان بالدرجة العامة للمرشح.

بعد سحب الملف سيتم فتح الموقع الالكتروني للنيابة العامة لمتابعة التقديم حتى آخر يوم لتقديم الملفات https://ppo.gov.eg.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *