التخطي إلى المحتوى
Palestine.. نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة بفلسطين نتائج التوجيهي في الضفة وقطاع غزة من وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس
نتائج التوجيهي 2016

Palestine اليوم من داخل فلسطين نتائج التوجيهي 2016 نتعرف علي نتيجة الثانوية العامة بفلسطين اليوم وبعد ان تم الاعلان عن نتائج التوجيهي في الضفة وقطاع غزة من وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس ، سنتعرف معكم علي موقع نبأ مصر علي اه التفاصيل حول نتائج التوجيهي فلسطين وقد تم الاعلان عنها اليوم الاثنين في مؤتمر صحقي وسنتعرف علي الرابط الذي ترصد منه نتائج التوجيهي 2016.

هذا ونقدم لكم نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة فلسطين من مختلف المحافظات بالضفة الغربية وغزة البالغ عددها 16 محافظة بين شقي الوطن الشمالي والجنوبي على النحو الآتي: محافظة القدس، محافظة غزة، محافظة خان يونس، محافظة بيت لحم، محافظة الخليل، محافظة جنين، محافظة طوباس، محافظة سلفيت، محافظة رام الله والبيرة، محافظة أريحا، محافظة طولكرم، محافظة نابلس، محافظة قلقيلية، محافظة شمال غزة، محافظة رفح، محافظة دير البلح.

نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن الدكتور بصري صالح وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أوضح في خلال تصريح صحفي لصحيفة الأخبار الفلسطينية في قطاع غزة “جريدة فلسطين” ان عملية التصحيح والإنتهاء من رصد الدرجات لجميع الطلاب تمت وفق الخطة الموضوعة من الوزارة وأن نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة ستعلن في الوقت المحدد دون أي تأخير، مؤكداً جميع الكراسات في مختلف المواد الدراسية تم إستكمال التدقيق الخاص بها وذلك حتى يحصل كل طالب على النتيجة النهائية بدون أي أخطاء.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2016

يمكنكم الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية وذلك من خلال الرابط المدرج أدنها.

> يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 فلسطين من موقع الوزارة eservices.mohe.ps/tawjihi بعد إعلانها.

تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات من الناجحين والناجحات في امتحانات الثانوية العامة للعام 2016. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين ،،،

اما بخصوص اضافة 10 درجات لجميع الطلاب في بعض المواد من أجل تعويضهم نفت وزارة التربية والتعليم هذه الإشعاعات مؤكدة أن درجات الطلاب التى حصلوا عليها سيتم تدوينها دون زيادة أو نقصان، هذا وطالبت الوزار عدم اعطاء اى ملعومات او بيانات خاصة بالطالب لأي جهة مجهولة حفاظاً على سرية المعلومات ومنعاً لتداولها في غير المكان المخصص لها.

هذا وأكدت الوزارة أنه يحق للطالب التسجيل في الجامعات الفلسطينية وذلك حسب معدل القبول العام الخاص بكل جامعة في قطاع غزة والضفة الغربية، اما بخصوص المنحة الدراسية فلم يتم الإعلان عن المنح الخارجية، في حين أن جميع الجامعات الفلسطينية تمنح كل طالب متفوق فوق معدل الـ90% منحة جامعية كاملة مجانية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats