التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “زراعى وتجارى وصناعى” من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وهي تخص كل من دبلوم “زراعى وتجارى وصناعى” من موقع وزارة التربية والتعليم ، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 حيث تعلن النتيجة في أقرب وقت بعد اعتماد نسب النجاح في كل شعبة ، وايضا من المقرر أن يكون يوم الخميس 30/6/2016 ، حيث يقوم وزير التعليم الفنى باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية خلال ايام قليلة وتشمل –  الدبلوم  الفنى التجارى نظام الثلاث والخمس سنوات ، الدبلوم الفنى التجارى نظام  الخمس والثلاث سنوات ، الدبلوم الفنى الصناعى نظام الثلاث والخمس سنوات.

حيث أكد المتحدث باسم وزارة التعليم الفنى اليوم ان وزير التعليم الفن ىسوف يقوم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات خلال الساعات المقبله واشارات مصادر من داخل كنترولات ورف عمليات التصحيح النهائيه وفرز الدرجات  انه قد بلغت نسبة النجاح 65.63% وبلغت نسبة النجاح فى  دبلوم التجارة 78.54% ودبلوم الزراعة 55.35% ودبلوم الصنايع 63.43% .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم

ونحن علي موفع نبأ مصر نتابع معكم اليوم النتائج الي جميع المحافظات على ان يتم اعلان النتيجة ، بعد اعتمادها مباشرة من وزارة التعليم الفنى على موقع الوزارة على ان تعلن فى المدارس بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم ب 24 ساعة . ويمكنكم متابعتنا لمعرفة النتيجة وروابطها من خلال صفحتنا على الفيس من هنا .

طريقة الإستعلام عن نتيجة شهادة الدبلوم

موقع بوابة التعليم الفني /من هنا/ او ينمكنك ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنوافيكم بالنتيجة علي نبأ مصر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status